بعدما تعدت أصالة على الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مساء أمس، شن النجم اللبناني إيلي باسيل هجوماً عنيفاً عليها، وهددها بفضحها بعد نهاية شهر رمضان، وألمح إلى معلومات خطيرة بحوزته، حصل عليها من شقيقها الراحل أيهم، حينما كان يعمل معه في قناة الـ (MBC).

اقرأ: العاهة المتحركة تشتم ميتاً وتهدد نوال الزغبي! – وثيقة

وجه إيلي رسالة مباشرة إلى أصالة جاء فيها: (أصّولة يا قلبي.. من بعد رمضان أنا اللي رح قول إنتي مين بالظبط! مش إنتي يا حنونة! الله يرحم أخوكِ “أيهم” ما كان يفتح قلبه إلّا إلي إيّام شغلنا سوا بالMBC، فيكي تسألي خيِّك “أنس” الله يطوِّل بعمره! رح كون كابوسِك الأسود انشالله! قولي الله!).

تابع بعنف: (أبغض شي على قلبي حدا يحاضر بالطّيبة وهوّي من أولياء الشيطان على الأرض! نصيحة منّي إلِك، رَشْحي زيت بين أربع حيطانِك بَرْكي بيصدقِك خيالِك!! هيك عالقليلة العالم اللي بتعرفِك على حقيقتِك الوسخة ما رح يِنْعطالى فرصة تْبَزِّق عليكي علنًا!).

اختتم قائلاً: (شيلي هالإنترنت من إيدِك وخلِيكي بتقويداتِك أحسنلِك! وطمنيني إذا اعملتي شي عمل خير برمضان هيك-هيك قلبِك على هالشهر الفضيل، ولّا كمان راحوا على القمار وكبّ الحرام وخربان بيوت العالم استري على نفسِك شيري وانضبّي! الدني مش فلتانة!).

كانت أصالة هاجمت الزغبي، بسبب عدم نعيها لصديقها صاحب صفحة شرطة المشاهير، وتصريحاتها التي أدلت بها في برنامج (مجموعة إنسان)، مع المذيع علي العلياني عبر قناة (MBC).

إيلي باسيل وأصالة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار