أعربت الفنانة إيمان أيوب، عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصية (شمس) في أحداث الجزء الثاني من مسلسل (البيت الكبير)الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة النهار.

قالت إيمان، في تصريحات صحافية، إن شخصية (شمس)، ستشهد تطورات كبيرة ضمن أحداث المسلسل، وهناك الكثير من المفاجأت والتغيرات الكبيرة في ملامح الشخصية، متمنية أن تنال إعجاب الجمهور.

اضافت: (البيت الكببير حالة فنية مختلفة ونادرة في كل شيء، إخراج وتمثيل، وتصوير، وصوت، وإنتاج، وعمل حالة بيننا ارتبطنا ببعض إرتباط كبير جدًا، والأستاذ محمد النقلي عمل بيننا حالة ألفة كأسرة واحدة، وهو الأب الروحي لي، عملت معه من قبل وعارف شغلي).

لفتت إيمان إلى أن كواليس التصوير شهدت الكثير من المواقف الطريفة، حتى أن الفنانة سوسن بدر أطلقت عليها لقب (إيمان كوارس)، مضيفة: (سعيدة إني كنت ضمن أسرة عمل المسلسل خاصة أن الفنانة سوسن بدر عبقرية جدًا، ولوسي جميلة وفنانة كبيرة).

إيمان، شاركت في بطول مسلسل (البيت الكبير) مع كل من لوسي، سوسن بدر، هادي الجيار، مجدي كامل، دنيا المصري، لقاء سويدان، طارق صبري، ريم هلال، داليا مصطفى، تيسير عبد العزيز، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار