عادت المذيعة المصرية إيمان الحصري إلى القاهرة بعد اجراء عملية جراحية دقيقة ناجحة في ألمانيا، لتصحيح الأخطاء الطبية التي تعرضت لها في مصر عقب خضوعها لعملية جراحية قبل شهر_رمضان الماضي.

وقالت صفحتها على فيس بوك: (الحمد لله على تجدد العافية، وبقاء النعمة. الحمدلله دائما وأبدا).

وكانت أعلنت مها أبو بكر محامية المذيعة المصرية إيمان الحصري أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب المتسبب في الخطأ الطبي لموكلتها، والذي كاد أن يودي بحياتها.

اقرأ: تطورات الحالة الصحية لإيمان الحصري

قالت مها أبو بكر أن البلاغ تم تقديمه بالفعل وهو قيد التحقيق والعقوبة قد تصل للسجن 10 سنوات والشطب من سجلات النقابة لأن الخطأ جسيماً.

يأتي هذا بعدما قال هشام عاشور الجراح العالمي المشرف على الفريق الطبي الألماني المعالج لإيمان الحصري، إن أحد الجراحين الكبار بألمانيا اعتذر للمذيعة بالنيابة عن أطباء العالم بسبب الأخطاء التي تعرضت لها.

أوضح الطبيب أن حالة إيمان الحصري كانت سيئة جدا، وأن العملية نجحت بمعجزة طبية بجميع المقاييس بالتكنيك الذي تم استخدامه في العملية”، مؤكدا أنه “فخور بالطب والعلم في مصر لكننا ذهلنا من كمية الأخطاء والاختلاطات والمضاعفات التي حدثت لها في العمليات السابقة، لدرجة أن أحد الجراحين الكبار في ألمانيا اعتذر لها بالنيابة عن أطباء العالم بسبب الأخطاء الفادحة التي تعرضت لها”.

وأشار إلى أن “الحصري تجاوزت العملية التي استغرقت 6 ساعات، وأجراها فريق طبي مكون من 5 أطباء ألمان بسلامة، وهي الآن في حالة جسدية ونفسية ومعنوية جيدة وفي تحسن يومي”.

كما أكد عاشور أن إيمان تواصلت معه من القاهرة وأرسلت له التقارير والفحوصات ودرسها مع فريق من أكبر الأطباء الألمان وتم ترتيب مواعيد السفر، ووصلت ألمانيا منذ ما يقرب من شهر، وتم إجراء العديد من الفحوصات.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار