شاركت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي في ندوة تحت عنوان (مشوار مع نجم) وذلك على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب وأطلقت خلال الندوة العديد من التصريحات والآراء.

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

أكدت أنها لم تخض تجربة التمثيل لأنها وعدت والديها بذلك أما عن مشاركتها بفيلمين من قبل فقالت أنها كانت (تسد خانة) فقط وليس أكثر من ذلك.

وعن محمد رمضان قالت أنه ممثل مجتهد وشاهدت عدداً من حلقات مسلسله الأخير ووجهت نصيحة له وهي أن يعيد النظر في المنتجين الذين يحصرونه بشخصية (البلطجي).

اختارت إيناس النجمة القديرية يسرا لتجسد شخصيتها في فيلم يتحدث عن مسيرة حياتها لإنها الأنسب والأقرب بالسن لدغيدي، لكن مرحلة الشباب فلم تختار فنانة معينة لتؤدي دور شخصيتها، وأكدت إنها خسرت 3 مليون جينية في آخر فيلمين قدمتهما وهم (ما تيجي نرقص) و(مجنون أميرة).

وصرحت أنها لم تقدم أي عمل منذ ثورة 25 يناير ولكنها حالياً تحضر فيلم عن زنا المحارم.

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

وعن مفهوم الحرية قالت: (الحرية متعلقه بالنسبية ولكي نمارسها يجب أن يكون لدينا قدرة من المعرفة والادراك وأيضاً خلق اعذار للطرف الاخر ،فهناك خيط رفيع بين الانحلال والحرية كما ان كل فرد يرى الحرية من وجهة نظره ولكن الاساس فيها هو عدم غضرار النفس وإضرار الاخرين).

وتسبب سؤال عن العلاقات الجنسية ما قبل الزواج الى نشوء مشادة كلامية بين الدغيدي وأحد الحضور بسبب ارائها مما جعل ضيفاً يهاجم الدغيدي واستعان بآيات من القرآن ليدلل على وجهة نظره، مما جعل الناقد الفني نادر عدلي الذي يدير الندورة يتدخل لإنهاء هذه المشادة وأوقفه عن اكمال سؤاله قائلاً هذه الندوه فنية وليست دينية.

وعن جديدها فهي تخوض للمرة الأولى تجربة الدراما التلفزيونية من خلال كتابت النص بمشاركة مصطفى محرم المسلسل يحمل عنوان (عصر الحريم) وتدور الأحداث عن الجواري لكن يواجه العمل مشكله من قبل الشركة المنتجة.

عمر حديدي – الأردن

 

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار