حلت الفنانة الأردنية مي_سليم، ضيفةً على برنامج (كلمة أخيرة)، الذي تقدمه المذيعة لميس_الحديدي، عبر قناة ON.

فاجأت “لى لي” ابنة مي سليم والدتها على الهواء بمداخلة هاتفية، رداً على تصريحات والدتها التى قالت فيها إنها تعانى الأمرين مع ابنتها بسبب الدراسة الأونلاين، بسبب ظروف جائحة كورونا، قائلة: “فعلاً الدراسة أونلاين صعبة وبواجه بداية اليوم إنى مش ببقى فايقة وعاوزة أنام تانى، ومش بحس أنى فايقة غير الساعة 1 الظهر”.

ورداً على سؤال الحديدى الذى وجهته لـ”لى لى” حول رغبتها أن تسلك نهج والدتها وأن تكون فنانة أو مغنية لترد قائلة: “بصراحة لا مش عاوزة أبقى ممثة ولا مغنية عشان أنا عاوزة أبقى مصورة فوتوغرافية”.

اقرأ: ريهام سعيد تقلل أدباً وتهين جورج قرداحي للمرة الثانية!

تزوجت مي للمرة الأولى من رجل الأعمال المصري علي الرفاعي، وعقدا قرانهما بالشهر العقاري نظرا لكونها تحمل الجنسية الأردنية، لينتهي هذا الزواج بعد عامين، بإنجاب طفلتهما “لي لي”.

وحينها حررت الفنانة الأردنية مي سليم محضراً ضد طليقها علي الرفاعي والد ابنتها الوحيدة لي لي، اتهمته فيه بالتعدي عليها بالسب والقذف ومهاجمه منزلها ومحاولة اختطاف ابنتهم رغم أنها في حضانتها بشكل قانوني.

وكانت وقعت خلافات سابقاً بين مي سليم وطليقها الذي قامت بخلعه منذ عدة سنوات بعد أن تفاقمت بينهما المشكلات ورفض الطلاق فأضطرت إلى إقامة دعوى بالخلع وربحت القضية، وذكرت مي في المحضر الذي حررته ضد طليقها تلك التفاصيل.

تقدمت مي بهذا البلاغ في دائرة قسم التجمع الخامس حيث تقيم بفيلتها هناك بلاغ ضد على الرفاعي المقيم بدائرة العجوزة بعد أن اقتحم منزلها وحاول أخذ طفلتهما بالقوة واتهمته في البلاغ بالتعدي عليها بالسب والقذف وبناءاً على ذلك فقد طالبت مي سليم في المحضر الذي حررته بإلزام طليقها بالتعهد كتابياً بعدم التعرض لها ولابنتها لي لي، وأكدت مي سليم أن ابنتها في حضانتها بشكل رسمي منذ طلاقها.

وكانت تزوجت مي سليم من رجل الأعمال المصري علي الرفاعي في 2010 وانجبت منه ابنتها الوحيدة لي لي في 2011 وتم الانفصال في 2012.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار