حضر النجم المصري تامر_حسني العرض الأول لفيلمها “مش أنا” برفقة زوجته بسمة_بوسيل وابنتيْه الصغيرتين اللتين ظهرتا بشكل واضح لأول مرة أمام الصحافة والإعلام رغم أنه كان يرفض ظهور أولاده احترامًا لخصوصيتهم وعدم ملاحقة حياتهم الشخصية.

الفيلم بطولة تامر ويشاركه كل من ماجد الكدواني، حلا_شيحة، سوسن_بدر من إخراج سارة وفيق.

اقرأ: نجاح تامر حسني بدأ بحب كسر قلبه؟

بعد عرض “مش أنا” هنأته زوجته بسمة وكتبت: “مبروك حبيبي، أنا فخورة بك وبكل الفريق الذي شارك في عمل هذا الفيلم الرائع.. بالنسبة لي هذا هو واحد من أفضل الأفلام التي رأيتها في حياتي ..بارك الله فيك وبالنجاح دائما”

ليرد عليه بطريقة رومانسية: “ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي مليون شكراً على كلامك فرحان اوي ان الفيلم عجبك بالشكل دا عشان فعلاً بحب ذوقك و عشان انتي اكتر واحده عارفه انا تعبت قد ايه في تأليف الفيلم وتمثيله”.

اقرأ: آدم تامر حسني بأحدث ظهور مع جدته – صورة

وتابع: “بشكرك انتي كمان لتحملك و دعمك ليا و بشكر تاليه و امايا عشان كانوا بيدعولي طول الوقت وبشكر استاذ آدم عشان كان دايماً مش حارمني من الشخبطه على السيناريو.. ربنا يخليكوا ليا”

اقرأ: بسمة بوسيل: مابقتش أغير على تامر حسني!

تدور قصة فيلم “مش أنا” حول حالة نفسية ما تصيب “حسن” تامر حسني وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها بما أنها محزر حياته.

تامر حسني مع إبنتيه
تامر حسني مع إبنتيه
Copy URL to clipboard









منذ 4 سنوات

















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار