علّق نور سليم إبن الممثل المصري القدير هشام سليم على فيديو البلوغر المصرية بسمة بشاي, التي قالت إنها تعرضت للتحرش في مطار القاهرة فور عودتها إلى بلدها من لبنان، وبإنها لاحظت شابًا يصوّرها من الخلف، وأطلت بفيديو وبكت بتأثر عما حصل معها.

دفاع نور عن الصبية لم يعجب شابًا يدعى محمد الذي راسل نور ووصفه بالمتحول والمخنث، وبأنه آخر من يحق له الكلام، كما شمت والدته على هذه الخلفة.

اقرأ: ابن هشام سليم المتحول يثير ضجة جديدة

رد إبن الممثل المصري على الشاب بفيديو صغير ظهر فيها عاري الصدر ودافع عن والدته التي أهانها ذلك الغبي فقط لأن نور أصبح متحوّلًا بما أن هرمونات “الرجولة” كانت طاغية على هرمونات الأنثوية لديه.

نور شخص مثقف جدًا لديه معرفة واسعة جدًا، وكل من يهاجمه بحدّة يناقشه بطريقة محترمة جدًا وبثقافة عالية، لا يستخدم الشتائم إلا إذا أهان أحدهم عائلته وتحديدًا أمه أو والده النجم.

اقرأ: لماذا يرفضون إبن هشام سليم المتحول جنسيًا – فيديو

لا يقدم نور الإبتذال على السوشيال ميديا، وكلما يتعرض لإنتقادات يطل بفيديو آخر مبتسمًا ليس مهتمًا لأحكام المجتمع العربي الذي يصوّب بسهامه على المتحولين الذين يعانون من مشاكل جينية منذ ولاداتهم، أما هؤلاء الذي يسلكون هذه الطرق بهدف الربح المالي والشهرة فهؤلاء عار على المجتمع.

وكان الممثل المصري القدير هشام سليم، أعلن تحول ابنته (نورا) إلى (نور)، بعدما أجرت عملية جراحية لتغيير جنسها، وأبدى افتخاره بابنه الجديد داخل مجتمعٍ تحكمه بعض القيود والتقاليد الرجعية التي تمنع التحول وتجرّم صاحبه.

اقرأ: هشام سليم الأب العظيم الذي أعلن تحول ابنته لرجلٍ!

نور هشام سليم عار الصدر
نور هشام سليم عار الصدر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار