لا يزال الغموض سيد الموقف، في قضية اختفاء النجمة المصرية آمال ماهر، بعد انتشار أنباء عن مداهمة قوات أمنية لمنزلها خلال الفترة الماضية، وتفاقم الخلافات بينها وبين زوجها السعودي تركي آل الشيخ.

آمال ماهر وتركي آل الشيخ

اقرأ: اختفاء أمال ماهر منذ 5 أيام هل قتلوها

وفي الوقت الذي يعيش فيه جمهور آمال حالة من القلق الشديد عليها، وفي ظل رغبتهم في معرفة أي مستجدات عنها، تمتنع المواقع الإخبارية والصحف كلها في مصر عن نشر أي أخبار عنها، خوفاً من بطش تركي آل الشيخ، الذي قام من قبل بوقف عدد من المواقع التي تطرقت لتفاصيل خلافهِ مع آمال.

حاولنا الاتصال بآمال ماهر أكثر من مرة، إلا أن كل هواتفها خارج الخدمة، ولم تصل لها الرسائل النصية التي رسلناها لنطمئن على حالتها وأحوالها.

كما حاول نقيب الموسيقيين المصري النجم هاني شاكر الاتصال بآمال أيضاً، لكنه وجد هاتفها مغلقاً، وحتى اللحظة لم يصل لأي معلومة عنها.

مواقع تدعي كذباً على لسان هاني شاكر

وادعى أحد المواقع أنه تواصل مع نقيب الموسيقيين هاني شاكر، ونشر تصريحاً مفبركاً على لسان النقيب يقول فيه أن آمال في رحلة استجمامية، لكننا تواصلنا بشكل شخصي مع هاني شاكر، ورد علينا مؤكداً أنه ليس لديه أي معلومة عن اختفاء آمال ماهر.

رد هاني شاكر

هاني شاكر كذب الموقع الذي أدعى كذباً تصريحات غير حقيقية على لسانه، وأكد أنه حتى اللحظة لا يعلم أي شخص في النقابة أي معلومة عن آمال ماهر.

اختفاء آمال ماهر لم يحدث ما يشبهه سابقاً، ويخشى جمهورُها أن تكون قد تعرضت لأي آذى أو مكروه، لكن البعض الآخر من الصغار الذين يعيشون على النفاق يروج لفكرة أن آمال ماهر هي من سربت خبر اختفائها عن طريق بعض (الفانز) أو معجبيها المقربين لها، وذلك بهدف (البروباجندا)، لكننا نستبعد هذا الاحتمال الحقير الذي يعمل على تشويه صورتها بعد إخفائها!

نأمل أن تظهر آمال ماهر خلال الفترة المقبلة، وترد على كل التساؤلات وعلامات الاستفهام التي تخص حياتها الشخصية وباتت تهدد نجوميتها، هذا إن كانت لا تزال حية!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار