أطل القيادي في التيار الوطني الحر ناجي الحايك واتهم والد عريس المذيعة اللبنانية جسيكا عازار بمشاركته في الحرب الأهلية في لبنان العام 1975.

جسيكا لم تصمت إزاء هذا التعدي الواضح على عائلة زوجها المستقبلي، وكذبت ادعاءاته فقالت تهين من اعتدى عليها: “الحرب الاهلية انتهت عند الناس لي في براسها عقل. وطبيعي ما تكون انتهت عندك وعند امثالك. وبيّ الشخص يللي اخترت يكون شريك حياتي هوي “​حسن صوفان​ مش ​احمد صفوان​ “يعني حضرتك مكذّب بالإسم وبالعيلة.”

اقرأ: جيسيكا عازار تحتفل بزفافها في قصر جنبلاط

وتابعت: “​محمد حسن صوفان​ طلب يدي لزواج طبيعي بين انسانين، وما دخل بدبابات عالاشرفية ليخطفني.. فعلاً صدق ​المتنبي​: لكلّ داء دواء يستطاب به الا الحماقة أعيت من يداويها”

زفاف جيسيكا يقام في 11 حزيران – يونيو في قصر جنبلاط- قضاء صيدا، وأصرا على إقامة كافة مراسم الزواج في لبنان بما فيها الاحتفال الصغير لا في الخارج، ليكونا مثالًا لكل الذين يتزوجون في الخارج وينفقون أموالهم خارج منظومة البلد المنكوب الذي يحتاج لدعم ابنائه.

اقرأ: جسيكا عازار تودّع العزوبية وترقص – صورة

هذا رغم أن جيسيكا وعريسها باستطاعتهما ماديًا ان يقيما كافة المراسم في أهم عواصم الدنيا، لكنهما أصرّا على دخول القفص الذهبي في بلدهما الذي يعاني من الويلات.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار