النجمة اللبنانية نادين الراسي
النجمة اللبنانية نادين الراسي

غداً يبدأ بث الحلقة الأولى من مسلسل (الشقيقتان) من بطولة نادين الراسي، باسم مغنية، سارة أبي كنعان ونخبة من النجوم المخضرمين، على شاشة الـ LBCI.

هذا المسلسل سيشكل نقلة نوعية في حياة نادين الراسي المهنية، لأنها أخيراً تجرأت ولعبت شخصية لا تمت لها بصلة، أي شخصية شريرة حاقدة تريد تدمير كل من حولها، على الأقل هذا ما وصلنا من كواليس المسلسل.

وكنا اعتدنا على نادين أن تقدم لنا أدوار المرأة التي تعيش الخيانة الزوجية، أو الحبيبة المتألمة أو الفتاة التي باعها والدها لتعود غنية وتنتقم منه أي أن كل الأدوار التي جسّدتها نادين كانت بدور الظالمة التي تجبرنا أن نتعاطف معها من دون أي استئذان وأن نصفق لها ونرفع لها القبعة لأنها استطاعت في كل الأدوار أن تمس مشاعرنا.

نادين الراسي شريرية في (الشقيقتان)
نادين الراسي شريرية في (الشقيقتان)

ثريا هي الشخصية التي ستجسدها نادين في (الشقيقتان) وإننا ننتظر إطلالتها الأولى بفارغ الصبر، وأتمنى أن لا نكره نادين في هذا المسلسل لأنه كما قلت سابقاً فدورها سيكون مستفزاً جداً. ولا أعلم إن كنا سنتعاطف معها أم ستكون الشريرة”يالي ما بتنطاق”

ننتظر غداً الحلقة الأولى وبعدها الحلقات المتتالية حيث ستطل نادين بوجه جديد وشخصية أجدد لتتحدى كل من قال أنها تكرر نفسها في كل مسلسل..

وكما علمت من مصادر خاصة، أن نادين أصرّت على دور ثريا لأنها أرادت أن تقوم بثورة وتعيش للحظات دور الظالمة لأنها من الآن وصاعداً لن تسمح بأن تكون مظلومة مرّة أخرى علّها تستفيد من هذه الشخصية وتطبق 10% منها في حياتها الشخصية لأننا في زمن لم يعد هناك مكاناً واسعاً لطيبة القلب أو الشخص المسالم.

نتمنى أن يكوت (الشقيقتان) على قدر تطلعاتنا وتوقعاتنا، وهذا المسلسل من إنتاج (ايغل فيلمز) لصاحبها جمال سنان.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار