تستعد الفنانة القطرية أحلام لتسجيل ألبومها الجديد حيث شاركت محبيها الخبر الذيأسعدهم لكنهم حزنوا في نفس الوقت لأن أحلام أخبرتهم بأنها لن تنشر أي صور أو تغريدات حتى تنتهي من مشروعها الجديد.

أحلام كتبت قائلة: (السعادة الوحيدة تقوم على أنتظار السعادة أستودعكم الله نظراً لارتباطي بتسجيل ألبومي القادم باْذن الله ستكون هاذي الصوره آخر صوره و تغريده حتى انتهي من التسجيل الى لقاءٍ قريب في أمان الله بتوحشوني).

لا نعتقد أن أحلام تستطيع الإبتعاد عن السوشيال ميديا إلا إذا كان طلب منها مدير أعمال جديد ذلك، يضع شروطه ليعيد صياغة شخصيتها من جديد، استعداداً لاطلالة مختلفة، بعد أن رسخت شخصية سلبية في أذهان الناس. في العادة ومثل هذه الخطوة يتخذها الفنانون الأجانب، وبأوامر من إدرات أعمال متخصصة، أما في العرب لا يوجد مثل هذا، لأن النجوم يعتقدون أنفسهم آلهة الأرض والسماء، وليس لأنه لا يوجد مدراء أعمال عرب متخصصين وفاهمين ويعرفون كيف يصنعون نجماً ويديرونه. كم جميل أن يكون ما نتوقعه صحيحاً كي تعود لنا أحلام بشخصية سوية لأن أول ما سيفعله مدير أعمالها أنه سيُخضعها لطبيب نفسي كي يساعدها على التخلص من فوقيتها وكي تعود إلينا مطربة كبيرة بصوتها الرائع الذي لا يوجد منه اثنان في الخليج وبجمالها ولطفها وهي تملكهما لكن تضيعهما بجنونها وغطرستها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار