يتواجد الممثل المصري أحمد_حلمي مؤخرًا كثيرًا على السوشيال ميديا من خلال كل صفحاته، ودخل عالم التيك توك أيضًا رغم أنه كان بعيدًا عن هذا العالم الافتراضي، ولا يستخدمه إلا للإعلان عن أعماله.

شارك في خاصية الأسئلة والأجوبة التي طرحتها ابنته الكبيرة والوحيدة (لي لي) لتتواصل أكثر مع جمهورها وتعرّفهم عن نفسها أكثر.

اقرأ: أحمد حلمي خدع منى زكي وسرب فيديو لها؟

من بين السائلين كان أحمد الذي لم يسألها مرة عنه قبل، وكتب: (ايه السؤال يالي نفسك مسألهوليكش أبدًا)

وردت: (مروّحة الساعة كام يا لولي)

اجابته الفكاهية صدمت ابنته، وقال: (خلاص مش هسألهولك تاني لأنك مش حتخرجي من هنا ورايح).

بين المزاح والجد شعرة صغيرة ورغم أنه كان يمازحها لكنه يضمر ما يقول، ويعبر من خلال مزاحه عن شخصية الشرقي قوي!

اقرأ: ابنة أحمد حلمي ومنى زكي من تشبه – فيديو

أحمد قريب من لي لي كثيرًا ويستمع لها دائمًا، ولا يمارس سلطته عليها، بل يعاملها كصديقة له حتى تلجأ له حين تكون في شدة او مصيبة او حزنٍ.

ماذا يقول علم النفس عن العلاقة بين الشابة ووالدها؟

في الوقت الذي أثبتت الأبحاث السابقة أنّ علاقة البنت بأبيها تحدد شخصيتها الى حد كبير، أكّدت الأبحاث نفسها أنّ هذه العلاقة تنعكس بشكل مباشر على حياتها العاطفية.

اذ وبحسب علماء النفس وخبراء العلاقات الزوجية، كلّما كانت علاقة الفتاة بوالدها جيدة كلّما كانت حياتها الزوجية أقلّ عرضة للمشكلات وتخلو من المطبّات.

اقرأ: ثروة أحمد حلمي الخيالية

ويختلف الوضع بشكل كبير في حال لم يقدم الأب لإبنته الدعم الكافي في طفولتها ولم تكن علاقتهما مبينة على الثقة والمودّة. وفي هذه الحال، تشوب حياة الفتاة او الشابة العاطفية او الزوجية في ما بعد الشكوك بالإضافة الى انعدام الثقة بالشريك والثقة بنفسها كذلك الأمر.

علاقة طويلة الأمد: يصف الخبراء علاقة الأب بابنته بأنها علاقة طويلة الأمد ليس فقط بسبب صلة الدم بل لأنها تنعكس مباشرة على الإبنة في كل مراحل حياتها بدءً من طفولتها وصولًا الى مراحل متقدمة من حياتها.

اقرأ: لي لي أحمد حلمي تمد لسانها وأغنية معيبة – فيديو

فالفتاة التي تكون قريبة من والدها ويكون هذا الأخير داعمًا دائمًا لها تعيش حياة زوجية صحية، رومانسية وتشعر بالثقة والأمان أكثر مقارنة مع اللواتي كانت علاقتهنّ بوالدهنّ مضطربة الى حدّ ما.

اجابة احمد حلمي
اجابة احمد حلمي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار