(يا ويلي) الجملة التي كانت تردّدها النجمة اللبنانية نادين_الراسي منذ تلقيها خبر وفاة شقيقها النجم جورج_الراسي في ٢٧ آب – أغسطس العام ٢٠٢٢، وبقيت ترادفها طيلة يوم الدفن.

من منا يستطيع نسيان وجع نادين على فراق شقيقها الذي كان سندها في الحياة، من منا يمكنه أن ينسى تصريحها حين قالت بمن ستتصل ليقف بجانبها بعد جورج، وكأنها كانت تعلم بأنها ستواجه الذئاب لوحدها والذين يترصدون لها منذ اليوم الأول لرحيل فلذة كبدها.

اقرأ: شخصيات كبرى تتصل بنا لأن نادين الراسي لا ترد

بعد الانتهاء من التعازي، هربت نادين مِن مَن حولها، تتجوّل في الشوراع بحثًا عن جورج، تناديه كل لحظة وكل دقيقة، تراه حوله في كل مكان في الهواء، والضوء والصلاة، تشعر بروحه إلى جانبها، لكنها لم تتخطَ بعد هذا الألم الكبير.

نحاول الاتصال بنادين لكنها لا ترد، لا تمسك هاتفها، لا تتواجد على السوشيال ميديا، ولم تستغل لحظة وفاة جورج، بل تعيش بصمت كبير تكرّم روحه بعدم الرد على كل ما يحصل حولها.

اقرأ: لا تقتلوا نادين الراسي مرتيْن!

نادين يوم الدفن قالت: (جورج الوحيد يالي بيحق له يرفع صوته عليي) رغم أنه أصغر منها، لكنها كانت تحترمه وتخاف من زعله.

ولأننا نعرف معدن نادين وكيف تفكر ومدى حبها لجورج نقول أنها لا تسعى وراء اطلاق الديو، لأن الوقت ليس مناسبًا للتفكير بهذا العمل حاليًا، فحزنها يمنعها عن التفكير بكل شيء باستثناء جورج، وتعيش صعابًا بعدما رحل عنها فجأة وتركها تواجه كل الحملات لوحدها.

اقرأ: أين أولاد نادين الراسي الذي وعد طليقها جيسكار بإحضارهم؟ – فيديو

كفوا شروركم عن نادين، صدقًا أنها لا تبحث لا عن بروباغندا اعلامية ولا عن استغلال لإسم شقيقها، فهي أصلًا ليست بحاجة لذلك وتاريخها الفني يشهد على نجوميتها الكبيرة، وكل ما يهمها حاليًا تقبّل فكرة رحيل جورج لا أكثر.

لمن لا يعرف عن علاقة جورج ونادين سنخبركم جزءً بسيطًا منها!

بينهما أقل من عامٍ، طفولتهما لم تكن سهلة بل صعبة، خطواتهما كانت جنبًا الى جنب ورحلة صعودهما الى النجومية كانت قدرًا لهما، وطريقهما كان شاقًا جدًا، تعبا وسهرا لكنهما حصدا نتيجة كل أعمالهما فأصبحا نجميْن كبيريْن.

علاقتهما كانت الأجمل، وكأي شقيقين في العالم كانا يختلفان ويتصالحان ويبكيان ويضعان رأسيهما على كتف الآخر.

اقرأ: الحياة ظلمت نادين الراسي واسمحوا لي أن أحدثكم عنها

جورج قبل وفاته أصرّ على تقديم ديو مع شقيقته نادين واختارها بين الكل لتقديم هذا العمل، فلم يكن تتردد نادين لحظة وسجلت الأغنية في الاستديو، لكن لظروف عدّة تأجل اصدارها عدّة مرات.

الديو خُلق لهما فقط، وحين غنّاه جورج مع نادين في احدى المقابلات التلفزيونية لاقى نجاحًا وأصداءً كبيرة، ليس لصوتيهما واحساسهما فقط، بل لنظراتهما التي برهنت عن مدى حبهما وتعلقهما ببعضهما، فالنظرات أهم من اي تصريح او ادعاءات..

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار