شارك عدد كبير من جماهير وأهالي المغرب العربي في استقبال أحلام بمجرد وصولها مطار الملك محمد الخامس، استعداداً لاحياء الحفل الختامي للدورة الـ 17 من مهرجان موازين والذي من المقرر أقامته مساء غداً السبت.

أحلام في المطار

وصلت أحلام مطار الملك محمد الخامس في المغرب وبصحبتها زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري ونجلهما فاهد ومدير أعمالها المصري تامر عبد المنعم.

بمجرد خروجها من صالة الوصول في المطار أنهالت الورود وزغاريد الترحيب ورقصات الفلكلور المغربي والتي تخللها التقاط الكثير من الصور التذكارية بطريقة الـ (سيلفي) وقدمت لها أحدى المعجبات علمي المغرب والأمارات يربطهما صورة للملكة أحلام.

كانت فنانة العرب أحلام قد أعلنت قبيل أيام عن تضامنها مع مطالب بعض أبناء المغرب التي تدعو الفنانين إلى مقاطعة مهرجان (موازين)، وتوفير نفقات إقامته لدعم الفقراء، وذلك بتبرعها بأجر حفلها كاملاً لصالح الجمعيات الانسانية والمستشفيات المغربية وهو ما أعتبره البعض قراراً حكيماً لتفويت الفرصة على من يريدون هدم أهم المهرجانات الغنائية الدولية التي تساهم في جذب السياحة للمغرب، بالاضافة الى اكتساب الملكة أحلام المزيد من محبة الجماهير لتعاطفها مع مساعدة الفقراء والمحتاجين من أبناء البلد الشقيق.

استقبال أحلام في المغرب
جمهور أحلام
أحلام مع جمهورها المغربي
أحلام في المطار

كريم عصام – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار