اسكال لبنان بالدني يعود بموسم رابع عبر OTV
اسكال لبنان بالدني يعود بموسم رابع عبر OTV

مرة جديدة وللموسم الرابع، تعود الإعلامية ريميال نعمة لتطل عبر شاشة الـ OTV ببرنامجها اسكال لبنان بالدني الذي يجول في العالم راصدةً فيه حكايا اللبنانيين بعيدا عن ارض الوطن، إذ تحاول إظهار الحضور اللبناني في الإغتراب على حقيقته بانجازاته كما بتداعياته وهمومه وارتباطه بالمجتمع الذي يعيش فيه دون تجميل او تزييف.

بكل شغف وحماس تعبر الزميلة نعمة عن عشقها وشغفها بما تقوم به، شغف ينبع من احترام وتقدير حقيقي لحكايا اللبنانيين في الاغتراب.

تطل ريميال مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر- تشرين الثاني، الساعة الثامنة والنصف وكل خميس بعد نشرة الأخبار، في حلقة هي بمثابة افتتاحية للحلقات وتحمل في جعبتها العديد من البلدان بين ولاية كاليفورنيا، وتحديدا لوس انجلوس، وبين مونتريال وتورنتو في كندا وسيدني في اوستراليا، وتستمر نعمة خلال الموسم الحالي بالسفر والتصوير في كل من اوكرانيا حيث تحضر لحلقتين في خاركوف، وكييف، حيث يتواجد اللبنانيين إضافة الى حلقات في الامارات، الكاميرون، نيجيريا، بوسطن وغيرها.

البرنامج من اعداد وتقديم ريميال نعمة واخراج ايلي فواز. يعرض “اسكال / لبنان بالدني” كل خميس الساعة 8:30 مساء ويعاد يوم الجمعة 3:45 صباحاً و2.50 بعد الظهر والاحد الذي يليه 3:30 بعد الظهر بتوقيت بيروت.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار