اسماء الأسد وصورة جديدة بأس ملفوف وترافق بطلاً بساق من حديد
اسماء الأسد وصورة جديدة برأس ملفوف وترافق بطلاً بساق من حديد
اسماء الأسد وصورة جديدة لكن قبل إصابتها تتفتح الورود بين يديها
اسماء الأسد وصورة جديدة بأس ملفوف وترافق بطلاً بساق من حديد

اقرأ إن شئت: أسماء الأسد تنحني لجورج وسوف

لا حسابات على السوشيال ميديا لسيدة سوريا الأولى، أسماء الأسد أو سيدة الياسمين. كل المواقع التي تذكر أنها أخذت صوراً من حساب السدة أسماء الأسد، فلأن المواقع الكريمة (بعض الزملاء العاملين فيها) لا يزالون غير فاهمين لأسرار الحسابات ومتى تكون حقيقية ومتى تكون مزروة.

السيدة الأولى أطلت عبر الحساب الرسمي بصورة مع بطل من الجيش السوري الباسل في 10-9-2018 وبصورة قديمة أي قبل البدء بعمليات العلاج الكيماوي بعد إصابتها بالمرض اللعين.

اقرأ هنا إن شئت: اسماء الأسد أصيبت بالسرطان

ترافق بطلاً بساق من حديد
ترافق بطلاً بساق من حديد

وكتبت أدارة الصفحة: عزة نفس أبطال الجيش العربي السوري، وشموخهم.. تحدى ذاته وإصاباته الخمس التي أفقدته آخرها إحدى ساقيه.. لكنها لم تسلبه إرادته وعزيمته.. ليشارك بعد الإصابة رفاقه المقاتلين بتحرير مطار الطبقة.. وحماية مطار التيفور.. وفتح طريق السخنة.. وتحرير مطار أبو الضهور.. السيدة أسماء الأسد استقبلت الجريح البطل علي محسن علي.. الذي قطع مؤخرا مسافة 240 كم مشيا من قريته بشنين في مصياف إلى دمشق.. ليؤكد لنفسه ولرفاقه الجرحى وللعالم.. أن لا مستحيل مع الإرادة.. وأن الإصابة مهما كانت ستبقى صغيرة أمام صمود وتصميم رجال جيشنا الأبطال.. علي سيستكمل مسيرته في تجاوز إصابته والعودة ليكون أكثر قدرة وتمكنا من الاعتماد على نفسه بدعم كامل من برنامج جريح الوطن.

وفي صفحة غير رسمية نشروا صورة للسيدة الأولى وهي التالية:

اسماء الأسد وصورة جديدة بأس ملفوف وترافق بطلاً بساق من حديد
اسماء الأسد وصورة جديدةنشروها قبل ساعان

وهنا اقرأ إن شئت: أسماء الأسد مع ولديها بدون شعر

أسماء الأسد تشعرني بالفخر وأحزن على حال رئيس بلادي وعلى السيدة الأولى في بلادي والتي لا أراها في أي نشاط.. عذراً لن أوقع اسمي كي لا ألاحق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار