اعتذر الدكتور أشرف_زكي، نقيب المهن التمثيلية، للفنانة سميرة عبد العزيز عن الإهانة التي تعرضت لها من قبل الفنان محمد_رمضان، وقال أشرف زكي إنه ومجلس نقابة المهن التمثيلية يتقدمون بالإعتذار للفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز عن ما حدث معها مضيفًا: “احنا طبعًا لسه عارفين باللي حصل لأنها لم تعلن ذلك من قبل”.

اقرأ: سميرة عبد العزيز تفضح محمد رمضان: قالي يا شحاتة!

وشدد على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام، مشيرًا إلى أن مجلس إدراة النقابة وجموع الفنانين المصريين فى حالة انزعاج تام من هذا الخبر الذي يمس رمزاً كبيراً من رموز الفن في مصر والوطن العربي وهي الفنانة سميرة عبد العزيز.

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز اعلنت خلال تصريحات صحفية مؤخرًا عن تعرضها للإهانة من الفنان محمد رمضان بعد رفضها دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولته وقالت: “فضحني لما رفضت أعمل أمه، وفي ناس شتموني وأنا ماتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقال لي يا شحاتة أنا باخد ٢٠ مليون وإنتي بتاخدي ٢٠ ألف جنيه”.

اقرأ: القضاء يلزم محمد رمضان بدفع ٦ مليون جنية!

وعن سبب عدم مقاضاته، قالت سميرة: (لا مش للدرجة دي.. أكيد مش هروح أعمل فيه محضر علشان شتمني المسامح كريم ومحمد زى ابني علشان كدا أنا مسمحاه وإحنا الكبار لازم نسامح ونستحمل).

وتابعت قائلة: (والله أنا ما أعرفه وعمرنا ماتقابلنا ولا عمري شوفته ولا حتى جمع بينا شغل، الحاجة الوحيدة اللي حصلت إنه أتعرض عليا دور معاه في عمل ورفضته لكن مفيش بينا أي أعداء أو خصومة).

اختتمت حديثها: (ربنا يسامحه وأنا مسمحاه وربنا يوفقه ويعمل أدوار حلوة وأنا مش زعلانة منه خالص).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار