غيّرت الفنانة السورية أصالة نصري “اللوك” واعتمدت على قصة شعر رجالية دون أن تخبر أي أحدٍ، وأرادتها مفاجأة للكل حتى لأقرب الناس إلى قلبها مثل شقيقها أنس نصري الذي يعيش معها في نفس المنزل.

قصة شعرها فاجأته لكنه دعمها بقرارها ولم يقف بوجهها، وإن لم يعجبه اللوك فلن يتجرأ على توجيه رسالة علنية لها أمام الكل، وإلا عاقبته كما عاقبت شقيقتها ريم نصري.

اقرأ: أصالة تنفصل عن زوجها المصري وتزوجته لتغيظ العريان!

نشر أنس صورتها وقال إن كان للعالم ليدي_غاغا، ففي الوطن العربي أصالة، وكتب: “ما اجمل روحك وضحكتك عندما يعبران أي صوره تلتقطها عدسه سعيدة الحظ تحسدها عليها عدسات المصورين الاخرين، لو كانت قصة شعرك الجديده (التي سنتحدث عنها بس ترجعي بالسلامه ) بس مبدئياً حلوه مطرْقَعه يليق عليكي ما لا يليق على احد انتي اصاله ويا بختنا وبخت عالمنا العربي الحلو عنا اصاله متل ما هنن طاير عقلهم مثلاً عندهم بعالمهم lady Gaga”

اقرأ: أصالة نصري هل تعاني من المينوبوز فهل يعلق على حذائها؟- وثيقة

لم يعجبها تشبيهه لها بالليدي غاغا النجمة العالمية لا المحلية، وأحرجت شقيقها أمام الكل، وقالت: “مالقيت ياروح قلب أختك غير غاغا تشبهني فيها؟”مع وجه باكٍ ومتفاجيء”

وتابعت: “وعموماً أنا شلت بقصّة شعري كلّ بواقي ألمي ووجعي وهمّي وبدّي شعري يطلع من أوّل وجديد بروح أنا رح أتمسّك فيها لآخر يوم بعمري، روح بتحبّ الدّنيي كلّها والأشياء مافيها غير يوم حلو وبكره أحلى وشعر جديد وعمر جديد منّ أوّل وجديد”

ونسأل من هي أصالة أمام شهرة ليدي غاغا في العالم ونجوميتها ليست في الوطن العربي أو بسبب مشاكلها الزوجية وطلاقاتها وزواجها، إنما بفضل نوع الأغاني القريبة من الجيل الشبابي.

اقرأ: نانسي عجرم بفستان ليدي غاغا وكم سعره؟

أصالة لن تصل إلى نجومية غاغا لا اليوم ولا غدًا ولا في المستقبل، ويشرّفها أن تتشبه لها وبنجاحاتها الكبيرة.

ألبومات الفنانة السورية لم تصل إلى العالمية يومًا، ولم تحقق نسب مبيعات عالية ولا نسب مشاهدات عالية، أما غاغا مثلًا احتلت المرتبة الأولى في أعلى مبيعات بالعالم في العام 2010 عن ألبومها The Fame Monster بمبيعات وصلت إلى 5.8 مليون نسخة.

اقرأ: ليدي غاغا تقدر كلابها بهذا الثمن!

وكان حقق ألبومها الثالث العام 2011 بعنوان «مولود بهذه الطريقة» نجاحًا لا مثيل له بعد أن بيع منه 15 مليون نسخة منها 750 ألف نسخة في باريس.

وفي العام 2016 تصدر ألبومها «جوان» قائمة بيلبورد 200 الأسبوعية الأمريكية لأعلى الألبومات مبيعًا وتفوق آنذاك على كل الألبومات الجديدة مثل مايكل بابل، ليونارد كوهين وفرقة بنتاتونكس.

اقرأ: ديو ليدي غاغا وأريانا غراندي – فيديو

وفي العام 2020، تصدر ألبومها الجديد “كروموتيكا” Chromatica، بمبيعاته العالية، بحسب بيان نشرته شركة أوفيشيال تشارتس المتخصصة في إعداد سجلات مبيعات الألبومات الغنائية.

وكروموتيكا هو الأسرع مبيعًا في قائمة ألبومات المغنية غاغا منذ ألبومها “آرتبوب” الذي صدر العام 2013.

غاغا وبعد كل هذه النجاحات نصنفها سيّدة أصالة بالمبيعات والنجومية والتفوقات..

قصّة شعر أصالة
قصّة شعر أصالة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار