عبّرت ريم نصري عن انزعاجها وغضبها من تصرف شقيقتها الفنانة السورية أصالة_نصري التي جاءت إلى لبنان لحضور حفل زفاف مقدمة البرامج اللبنانية جسيكا عازار، في حين أنها تركتها لوحدها حين تزوجت ريم بعد طلاقها ولم تكن حاضرة بيوم فرحها.

اقرأ: ريم نصري تحرج شقيقتها أصالة: شيطانة بتظهر على هيئة ملاك!

حرجت شقيقتها أمام الكل ووصفتها بالمنافقة وأنها تجبر كل عائلتها على مهاجمتها.

اقرأ: ريم نصري حالتها النفسية صعبة وتفضح شقيقتها أصالة وعائلتها

قالت ريم إن حالتها النفسية صعبة جدًا كالحالة التي أصيب بها شقيقها أيهم قبل وفاته، وكأنها تستنجد عائلتها البعيدة عنها بالإطمئنان عليها والسؤال عنها قبل أن يحدث مكروه لها.

فضحت اصالة وتصرفاتها السيئة معها، وهي التي تدّعى بأنها الشقيقة المثالية والابنة المطيعة والأم الحنونة، لكن ريم نفت كل هذه الصفات لتقول بأن شقيقتها كاذبة.

اقرأ: هل التقت أصالة بطارق العريان في عيد طفليهما؟ – فيديو

اعتقد البعض أن اصالة ستنهار من كلام ريم وتطردها من حياتها مجددًا، وتلغي متابعتها عن السوشيال ميديا، لكنها لم تفعل ولا تزال على قائمة الأصدقاء، ولم تتخذ خطوة ضدها علنًا، لكنها ربما حاسبتها بعيدًا عن السوشيال ميديا أو ربما هدّدتها بشيء لا نعرفه، لأن ريم غابت عن الصحافة منذ فضحها لشقيقتها.

اقرأ: أصالة عن أنغام: هكسر باب بيتها! – فيديو

لا تنتهي مشاكل الفنانة السورية منذ دخولها عالم الفن، من طليقها الأول أيمن الذهبي، مرورًا بإنقلابها ضد نظام بلدها الذي عالجها، وصولًا إلى خلافاتها العلنية مع صديقاتها ومنهم أحلام، مرورًا بشقيقها أيهم وطليقها طارق_العريان وشقيقتها ريم.

نعتقد بأن عليها أن تخضع لعلاج نفسي حتى تثق بمن حولها وتزيد ثقتها بنفسها، وإلا ستجد نفسها وحيدة يومًا بسبب ازدواجيتها ومشاكلها النفسية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار