تحدّثت الفنانة السورية أصالة نصري في جمعية “بهية” في مصر عن شلل الأطفال الذي أصابها حين كانت في الخامسة من عمرها وبأنها لا تزال تعاني من وجع جسدي بسببه بين الحين والآخر خصوصًا في قدمها.

اقرأ: أصالة تبكي بسبب إصابتها بالشلل – فيديو

نشرنا الفيديو على صفحات الجرس، وقلنا في مقال إننا نشفق عليها بشكل إيجابي، بغض النظر عن موقفنا معها، لأنها تعاني من إعاقة جسدية صعبة جدًا أي أن قدمًا أطول من الأخرى.

لكن قراء الجرس، رفضوا التضامن معها، أو التمني لها بالشفاء، وذكّروها بخيانتها الكبيرة للقيادة السورية التي دفعت عليها الكثير من المال لأجل الإعاقة الجسدية كما سافرت إلى الخارج على نفقة القيادة وبعهد الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد.

وقال البعض إنها باعت وطنها مع أول عرض تلقّته، وتخلت عن بشار_الأسد لمصالحها الشخصية لا لأجل مصلحة سوريا.

اقرأ: أصالة ومكسيم خليل وموقفهما المعيب من شفاء أسماء الأسد

أصالة باعت أرضها وشعبها، وخانت القيادة السورية، ولم تلتفت مرّة إلى أوجاع الشعب السوري ولم تتضامن معهم في أي مصيبة، حتى أنها لا تتبرع لهم كما تفعل مع بعض الجمعيات في مصر.

وحين علمت بإنتصار الأسد على كل المؤامرات الدولية طلبت من إحدى الجهات أن تتواسط لها مع السلطات السورية، لكن طلبها لم يتحقق.

بشار الأسد يلتقي نجوم سوريا بين فترة وأخرى ليقول لهم بأن يتعاملوا مع نجوم سوريا المتواجدين في الخارج بالحسنى وبأنه لا يريد معاقبتهم لأنهم أبناء البلد ويجب أن يعودوا إلى بلادهم ولن يحاسبهم على مواقفهم المعادية للنظام.

اقرأ: سالم زهران: أصالة نصري متعصبة وبيت الأسد ساعدوها

الرئيس الاسد قال ذلك لوعيه أن معظم النجوم الذين وقفوا ضد الشعب السوري غُرِر بهم بالمال أولاً وبالمصالح وجُندوا لصالح جهات معادية لمشروع وحدة سوريا ليتحولوا بعد انكسار المؤامرات إلى ضحايا من الجنسية السورية.

اقرأ: الوسوف يوقف حلقته لأجل أصالة نصري وما علاقة نيشان وصباط الأسد- فيديو

أدناه تقرأون بعضًا من التعليقات ضد أصالة

التعليقات التي جاءت على الفيديو الذي نشرناه
التعليقات التي جاءت على الفيديو الذي نشرناه

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار