رفضت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التعليق على التصريح التي أدلت بها ملكة الإحساس إليسا، مساء البارحة في برنامج (صار الوقت)، مع المذيع مارسيل غانم.. الفاصيل في الرابط أدناه.

اقرأ: إليسا تلطش نجوى كرم: طلعت عزيتا وبعتتلي تويت!

نجوى تجاهلت التصريحات تماماً، ونشرت صورة جديدة لها ظهرت فيها برفقة النجمين راغب علامة، ووليد توفيق، والمذيع نيشان، وعلقت قائلة: (طالعين من بيروت على السعودية حتى نكون بأجواء الثقافة والفنّ بـ مهرجان شتاء طنطورة الثقافي).

والصحيح أن نجوى تسافر مع النجوم لحضور حفل ماجدة الرومي وليس للمشاركة بشأن ثقافي بالمعنى الذي توحي به تغريدتها..

اقرأ: اليسا أبكتنا وليست النجمة الوحيدة التي عانت ولكن!

يأتي هذا مع الهجوم الكبير الذي شنه جمهور نجوى على إليسا منذ الأمس ولا يزال مستمراً، وأرسلوا لها عشرات التغريدات التي ينتقدون فيها ما قالته، بل وصل الأمر ببعضهم أن اتهموها بالمتاجرة بمرضها.

هذه اعتداءات من نجوى كرم على إليسا، لأنه كان بإمكانها وبتغريدة واحدة أن تخرس صيصانها من قليلي الأدب، الذين يكذبون ويخترعون الحكايات الوهمية، ويعتدون على كرامات الناس، بحجة أنهم يحبونها، وكأن حب فنان يقتضي الحقد على شخصيات وفنانين!

وبدل أن تردعهم نجوى كرم، ها هي تتفرج عليهم، ما يعني أنها موافقة على هذه الأفعال الشنيعة، التي تتكرر بحق كثيرين من الذين لا ترضى عليهم نجوى، التي ادعت أكثر من مرة أنها تحب إليسا، ورددت مليون مرة أنها هي من أقنعت إدارة روتانا بضمها إلى الشركة.

وبدل أن ترد نجوى كرم بتغريدة فيها الحب والاحترام لزميلتها، أو تتصل بها وتعتذر منها، إلا أنها نشرت صورتها وأعلنت أنها تسافر إلى مهرجان ثقافي! باعتبار أن ما قالته إليسا لا يستحق الرد ولا هو بمستوى تحركاتها الثقافية!

“الحقيقة شي بيرفع الراس”!

نجوى كرم ووليد توفيق وراغب علامة ونيشان
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار