من الممكن أن تطرأَ ظروف هذا الشهر تجعلك منطلقاً نحو تحقيق بعض الأهداف، إلا أن الأفلاك تنصحك بالتروي وعدم إعطاء الثقة لأشخاص قد يخذلونك، وبمواجهة بعض المتاعب بروح إيجابية.

الشمسُ وفينوس وجوبيتير كواكب مجتمعة في برج العقرب تشكل مربعاً مع برجك وتجعل مهمتك صعبة.

تتحمل بصعوبة الواجبات الملقاة على عاتقك وتضطر إلى الصبر والإنتظار لنيل حقوقك الشرعية.

كوكب مركور يدعمك ابتداءً من تاريخ 6، إذ يدخل إلى برج القوس ويسهل عليك المفاوضات والنقاشات ويحسّن اتصالاتك بالمراجع النافذة.

يُخشى من عدائية يبديها نحوك شخص متسلط يحاول أن يعرقل لك المسار.

لحسن الحظ أن كوكب مارس في برج الميزان يغمرك بجاذبية ويدعوك إلى مسايرة الناس حولك وكسب ودّهم والنجاح في خطوات تفاوضية وفي أسفار وتنقلات مناسبة.

إذاً تعيش هذا الشهر حالة من التناقضات، إذ أن الكواكب في برج الميزان تشجعك أيها الأسد على التسويات وعلى التفاهم الودي أكثر من النزاعات والصراعات، وتساعدك على ضبط أعصابك بدل الإستسلام لنوبات الغضب، هذا إذا طرأت مشاكل وهموم.

تُظهر عن اتزان في علاقاتك مع المحيط، وقد تنافس أحدهم على منصب أو على موقع، وتتحالف مع جهات قادرة على دعمك.

أما الحظ فيبرز في مجالٍ مالي فقد تحقق ربحاً أو نجاحاً في عملية استثمارية، متمتعاً بحس مادي يلتقط الفرص المناسبة لمشاريعك.

عاطفياً: يحمل الأسبوع الأول أحلاماً كثيرة ويبدو رائعاً في لقاءاته ووعوده، إلا أنك ابتداءً من تاريخ 7، وعندما يدخل فينوس إلى برج العقرب ليلتحق بجوبيتير والشمس، فتتعرض لبعض المناكفات وتضطر لقبول بعض التسويات لأنقاذ العلاقة.

كذلك يشير الوضع إلى حدث عائلي مهم حوالي منتصف الشهر، أو إلى لقاء مع حبيب قديم أو مع من درست معه في السابق أو عملت إلى جانبه وكانت تجمعكما علاقة صداقة لا غير.

كذلك قد تشعر بالوحدة وتحتاج إلى محيطك الإجتماعي والعائلي لدعمك وإيجاد الحلول لمشاكلك الوجدانية.

قد تغامر في علاقة عاطفية شائكة أو تستيقظ ظروفٌ قديمة، على أثر خبرٍ يطرأ، ما يجعلكَ تفجر نقمتك في علاقتك الحالية.

يطل بعض مواليد الأسد على علاقات غرامية عابرة وسطحية، ولو أن بعضهم يكون على موعد مع الحب أو مبادرة عاطفية جديدة أو مناسبة سعيدة تحتفل بها العائلة.

من كتاب ماغي فيرح 2017

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار