البوب ستار اللبناني رامي عياش
البوب ستار اللبناني رامي عياش

بعد قليل، ينتهي مسلسل (أمير الليل) الذي حقّق نسبة مشاهدة عالية جداً على شاشة الـ LBCI، رغم كل الإنتقادات التي كانت ولا تزال تتصيد المسلسل وهذا إن دل على شيء فعلى نجاح الدراما اللبنانية في (أمير الليل) الذي تخطى كل التوقعات وتفوّق على مسلسل (قمر) بأشواط بل لا يمكن أن تقوم المقارنة.

في الحلقة ما قبل الأخيرة، تفاجأ المشاهدون بوفاة ناريمان التي تجسّد شخصيتها الممثلة المصرية الأردنية ميس حمدان بطريقة مأساوية وانتهت قصة الحب الكبيرة التي جمعتها مع فارس بيك والذي جسد دوره الممثل اللبناني بيتر سمعان.

قبل أن تموت ميس حمدان في (أمير الليل) تعترف لحبيبها بحبّها له
مشهد وفاة ناريمان (ميس حمدان) بطريقة مأساوية

اليوم، كل المشاهدين يسألون عن نهاية عمر بيك (رامي عياش) وإذا كان سيُعدم أم لا، لكن وبحسب فهمنا للتاريخ اللبناني الذي لم يُعدم فيه أمير في تلك الفترة فإن عمر لن يُعدم وسيكمل حياته مع زوجته وولديْه. كما نؤكد عدم استشهاد الأمير عمر (رامي عياش) لأنه وفي إحدى الحلقات أكّدت زوجته (داليدا خليل) بأنه لن يعدم إذا فاز الحلفاء ودخلوا بيروت منتصرين على فرنسا بيتان التي تعمل ضد فرنسا ديغول.

وفي الحلقة ما قبل الأخيرة عرفنا من خلال بعض المشاهد بأن الحلفاء انتصروا وانتهت الحرب وأعلنت دول المحور عن وقف إطلال النار وأعلن رئيس الجمهورية اللبنانية آنذاك (الفريد نقاش) بيروت مدينة مفتوحة وبالتالي انتهت كل مراحل الحرب، ولم يعد لدول المحور قدرة على التدخل بالشأن اللبناني الداخلي.

رامي عياش وداليدا خليل خلال تصوير العمل
رامي عياش وداليدا خليل خلال تصوير العمل

إلا إذ كانت الكاتبة منى طايع تريد أن تنهي قصة عمر بيك بطريقة مأساوية كما فعلت مع ناريمان التي أثّرت في كل المشاهدين وحفرت مكانة خاصة في قلوبنا.

بحسب تحليلاتنا ومتابعتنا الدقيقة في الفترة الأخيرة لـ (أمير الليل) فإننا نرى بأن نهايته ستكون جميلة ولن يعدم.. لكن القرار الأول والنهائي يعود لكاتبة النص منى طايع التي تترك عناصر المفاجئة حتى الآخر.

رامي عياش أثبت وبجدارة عالية، بأنه ممثل خطير وليس فقط نجماً عربياً ساطعاً..

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار