دخل الأمير هاري وزوجته الدوق ميغان ماركل عالم الإنستغرام، بحساب موحّد يحمل اسمهما The Duke and Duchess of Sussex، وبعد أيام من انشاء حسابهما أصبح موثقاً ويضم أكثر من 4 مليون متابع.

بعد إعلانهما خبر دخولهما الإنستغرام، أطل شخص يدعى كيفن كيلي، وقال إنه أنشأ حسابه بإسم @sussexroyal منذ ثلاث سنوات، واختار الإسم لتشجيع فريق ريدينغ لكرة القدم، الشهير بالملكي.

لاحظ كيفن أن الإنستغرام غيّر اسم حسابه دون علمه، وخصصه للزوجين الملكيين.

وقال كيلي إنه استغرب لاختيارهما نفس إسمه. وابنه اتصل به وأبلغه أن حسابه اختفى عن الإنستغرام ولم يعد موجوداً، ولم يدرك بداية ما قصده ابنه، وعندما تفقّد حسابه، لاحظ أنه تغيّر من @sussexroyal إلى @_sussexroyal_ وعلم عندها بأن حسابه أُخذ من قبل العائلة البريطانية المالكة.

كيلي قال إنه ليس لديه الكثير من المتابعين، ولا ينشر صوراً كثيرة، لكنه يستخدم الحساب لمتابعة الآخرين وتفقد ما ينشرونه، وإنه لم يتلقَ أي اتصال من إنستغرام أو العائلة المالكة ليطلب منه تغيير الحساب.

وطالما أن الكذب أصبح الكذب شائعاً في العالم، فكان لا بد من بحثنا الدقيق لمعرفة ما إذا كان كلام كيفن صحيحاً خصوصاً أن لا إثباتات لديه.

الإنستغرام وضع خاصية جديدة منذ فترة، مكّنت الأغلبية بمعرفة ما إذا كان الحساب على الإنستغرام تابعاً للشخص نفسه أم كان لغيره قبل. ووضعت الخاصية تحت عنوان About This Account، لكن هذه الخاصية ليست موجودة على حساب هاري وميغان ما يؤكد لنا أن كلام كيفن صحيحاً وإلا لم كان تطبيق الإنستغرام منعنا ومنع الجميع بمعرفة التفاصيل عن حسابهما، بينما يمكننا معرفة كل تفاصيل الحسابات الأخرى.

خاصية About this account
الانستغرام ألغى خاصية About This Account عن حساب هاري وميغان
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار