https://www.youtube.com/watch?v=MOi1rQ6Itgk

أبدت النجمة المصرية نيللي كريم إعجابها بإعلان مستشفى 500 500 لعلاج مرضى السرطان بالمجان.

وقالت إنه من أجمل الإعلانات، كما أكدت على أن أكثر من أعجبها من الفنانين المشاركين فيه هو محمد رمضان، واللقطات التي ظهر بها، ووصفته بأنه كما لو كان قدّم مسلسلا للأطفال.

وتسيطر نيللي كريم على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تواصلها مع جمهورها حيث ترصد ردود الفعل على مسلسلها (لأعلى سعر) وتلقى نيللي كريم تعاطفاً مع شخصية (جميلة) التي تقدمها في المسلسل، كما تتلقى إشادة من الجمهور وزملائها.

لأعلى سعراً نيللي كريم

ولم يمّر مشهد الصفعة التي أدتها كريم للممثل أحمد فهمي خلال أحد مشاهد في (لأعلى سعر) مرور الكرام بين الجمهور والصحافة وأهل الفن.

فقد تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو خاص بالمشهد الذي تكشف فيه الزوجة خيانة زوجها وعلقت المتابعات عليه بأنه أفضل انتقام من الرجل الخائن.

إلا أن التعليق الأبرز جاء من زوجة فهمي وهي أميرة فراج فقد كتبت على حسابها الخاص على (تويتر): (ليه كده بس يا جميلة؟ بالشفا).

أميرة فراج زوجة أحمد فهمي

مسلسل (لأعلى سعر) من إنتاج شركة (العدل جروب)، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وهو من إخراج محمد العدل.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار