يستعد الممثل الاماراتي سعد عبدالله والمؤثر السعودي عبدالله توبز لإطلاق سلسلة جديدة من المقالب الكوميدية خلال شهر رمضان المبارك 2022 تحت عنوان (برنامج النجم الصاعد) يشارك فيها عدد من النجوم وصناع المحتوى العربي.

وتحدث عبدالله عن ملامح شخصيته ليجسد دور مقدم برنامج رافضاً البوح بتفاصيل أكثر، حفاظاً على عنصر التشويق والمفاجأة لحلقات البرنامج الذي يتسم بأسلوب فكاهي ساخر ويقدم الفنان سعد عبدالله دوره ببراعة فائقة وبأسلوب مبدع ومتميز خصوصا وان كافة ضيوف الحلقات من النجوم العرب تم استدراجهم للمشاركة بالبرنامج، وفيه يتعرض الضيف للكثير من المواقف المثيرة والمفاجآت غير المتوقعة.

الحسابات والصفحات التي ستطلق من خلالها حلقات البرنامج يتابعها مئات الآلاف والملايين من المستخدمين ومنتشرة في أغلب الدول العربية.

هل ينافس سعد عبدالله الممثل المصري رامز_جلال ببرامج المقالب التي تعرض له كل عامٍ؟

اقرأ: رامز جلال يعلن عن اسم برنامجه

استطاع رامز نحقيق المرتبة الأولى على مختلف البرامج خلال رمضان رغم المقالب المتفق عليها مع النجوم الصف الأول وتعرض على ال MBC ومنصة شاهد، والناس رغم قساوة المقالب على نجوم الصف الثاني والثالث الا أنهم يستمتعون بمشاهد الصراخ والتعذيب لذا حقق برنامجه على مدار ستوات نسبة مشاهدة عالية جدًا.

اقرأ: رامز جلال بشعر أخضر في برنامجه الجديد – صورة

هذا العام، أوضح رامز أن البرنامج يحمل اسم (رامز موفي ستار)، وتدور فكرة المقلب حول سفر الفنانين إلى السعودية، ظناً منهم إنهم سيشاركون في فيلم عالمي من بطولة النجم الكبير الأجنبي فاندام، ثم يكتشف الفنان أنه هو الوحيد المشارك في الفيلم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار