تم تداول بعض الصور تظهر الشبه الكبير بين من تدعي أنها خطيبة الصحافي السعودي جمال الخاشقجي المختفي أو المقتول في تركيا، وبين وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية السابق، في حكومة هشام قنديل (مصر) إبان فترة حكم الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في 2012.

الصورة أثارت سخرية عدد كبير من الشخصيات، وكتب السوري ماهر شرف الدين قائلاً: (علماً بأن هذا الشخص من جماعة “الحئيئة” والمحكمة الدولية.. والصورة مأخوذة من صفحة الصحفية أنديرا مطر).

بينما سخر الكاتب السعودي صالح الحمادي من خطيبة خاشقجي خديجة جنكيز قائلاً: (الاخونجي الهارب. ” محمد محسوب” طلع هو المتنكر بلبس نسائي ومسمي نفسه خديجة خطيبة خاشقجي – ملامح الوجه ذكوري مع مكياج وبودرة لتنعيم الوجه).

اما الكويتية فجر السعيد فقالت: (الاخوانحي الهارب (محمد محسوب) طلع هو المتنكر بلبس نسائي ومسمي نفسه خديجة خطيبة خاشقجي لمن يدعون أن هذا المتنكر هو خطيبة خاشقجي من نظرات تفحص مريبة إلى حجم الحجاب والفجوة الغريبة بين الراس والحجاب، ملامح الوجه ذكورية بنسبة 99 بالمئة مع مكياج وبودرة لتنعيم الوجه، ولا يوجد تناسب منطقي بين محيط البطن وبروزه قد يكون جهاز او سلاح).

لكن التشابه بين محمد وخديجة ليس مجرد تكهنات فهناك العديد من الدلائل تفيد بأنه تنكر ليصبح نسخة طبق الاصل وبيّنت الصور التي تم تداولها للباحثة التركية خديجة جينجيز والتي تدعي بأنها خطيبة الصحافي خاشقجي أنه لا يوجد تناسب منطقي بين محيط البطن وبروزه والذي قد يكون جهازا أو سلاحا.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار