كشف مصمم الأزياء المصري هاني البحيري عن الكثير من كواليس مشاركته في أسبوع الموضة الفرنسي لأحدث الخطوط لسواريهات وفساتين زفاف خريف وشتاء 2019، والذي تنطلق فعالياته في الأول من يوليو/تموز المقبل ضمن الـ(أورينتال فاشون شو)، والذي يقام داخل قاعة الاحتفالات في قصر (Crillon).

مصمم الأزياء المصري هاني البحيري

أكد البحيري في تصريحات صحافية لعدد من وسائل الاعلام ووكالات الأنباء في فرنسا أن القائمين على تنظيم أسبوع الموضة الفرنسي، قد أسندوا له منذ الموسم السابق مهمة تقديم عروضه منفرداً دون أن يشاركه أي من بيوت الأزياء باعتباره ضمن أبرز مصممي الأزياء العالميين، مثل (إيلى صعب)، (شانيل)، و(ديور).

أضاف البحيري أنه يقدم خلال موسم شتاء وخريف 2019 عرضي أزياء للمرة الأولى، وهو ما يميز هذا الموسم عن مشاركاته بالمواسم السابقة حيث يقدم خلال حفل الأفتتاح الذي يشهد تواجد عدد كبير من المشاهير من المهتمين بالموضة العالمية، عرضاً منفرداً بالاضافة الى مشاركته في اليوم التالي بعرض آخر بجانب عدد من بيوت الأزياء العالمية.

كما كشف البحيري عن بعض العوامل التي تميز خطوطه في هذا الموسم منها السواريهات القصيرة المشغولة التي تعتمد على الـ(Hand Made)، التطرز عالي الجودة الذي يعد حالياً أحدث موضة في العالم.

يحرص البحيري الذي يعد سفيراً للموضة المصرية والعربية على تواجد شركاء النجاح له بجميع عروضه، منهما خبير التجميل العالمي محمد الصغير وعادل سالم الذي يوفر له جودة الأقشمة الأوربية مع صناعة مصرية.

وحرص القائمون على (أسبوع الموضة الفرنسي) على نشر صوراً على الصفحة الرسمية لـ (أورينتال فاشون شو)، لسواريهات البحيري خلال مشاركته في الموسم السابق لصيف وريبع 2018 مع تنوية عن وصوله باريس لتقديم عرضه لخريف وشتاء 2019.

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار