خضوع النجمة الكويتية، إلهام الفضالة لعمليات التجميل ليس أمرًا غريبًا بالنسبة لنا، حيث سبق لها إجراء العشرات من عمليات التجميل، من بينها، عملية سحب العيون أو ما يسمى (عيون القطة)، عملية تجميل أنفها، هولييود سمايل، عملية تحديد الفك، عملية تكميم المعدة، والعديد من الإجراءات التجميلية الأخرى.

رواد السوشيال ميديا، إتهموا الفضالة بالإدمان على عمليات التجميل، بعدما ظهرت في أحد الفيديوهات، تستعد لأحد مشاهدها في مسلسل (الكون في كفة)، بدون مكياج، ما جعل بعض النتوءات والانتفاخات بفعل البوتوكس تظهر جليًا للعيان.

لكن صاحبة الخمسين عامًا، لا يهمها كلام رواد السوشيال ميديا، وتتمتع بقوة شخصية، لأنها ظهرت في مشهد أخر بدون مساحيق تجميل، وكانت مرتاحة.

الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة تلعب في مسلسل (الكون في كفة)، دور امرأة تمتلك شخصية قوية ومحبة للسيطرة على مقاليد الأمور في البيت بلا إستثناء، وتمارس الكثير من التحكمات، والضغوط على باقي أفراد الأسرة في البيت.

المسلسل من إخراح، سائد بشير الهواري، تأليف، علي الدوخان، بطولة، إلهام الفضالة، مران البلوشي، محمود بوشهري، طيف، ناصر عباس، عبد الله الطليحي، كفاح الرجيب، عبد الله فريد، ملك أبو زيد.

الهام الفضالة

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار