إذا صدقت الأفلاك فإنك تطل على شهر رائع يحمل إليك نشاطات مهنية واجتماعية واعدة، ويزيل عنك الهموم ويجعل أعمالك تنطلق، بدون معوقات عانيت منها في السابق.

لا مكان بعد اليوم لمن يضع لك العصي في الدواليب، بل إنك تصادف ظروفاً وتطورات جيدة ترفع من المعنويات وتحرك المبادرات وتجعل من أي عائق حافزاً لكي تنتصر، ولو بعد صراع لا يرهقك، هذا حتى ولو سكنتك أفكارٌ سوداء في بعض الأحيان أو أحبطت عزيمتك هواجس لا أساس لها.

تتلقى التهاني في هذا الشهر وتفرح بنتائج أعمال قمت بها وبثمار لجهود سابقة.

تتخطى بعض المشاكل الصغيرة المتعلقة بزميل أو بأحد الزبائن أو أحد المتعاملين.

يكثر العمل في هذا الشهر المميز الذي تصادف خلاله أشخاصاً يدعمون خطواتك ويتفهمون مشاريعك، فكوكب مارس في برج الميزان يثري علاقاتك ويشجعك للقيام بمغامرات ناجحة، والتي قد تؤدي إلى شراكة أو مشاريع مشتركة مهمة.

قد تلعب دوراً مهماً بل مفيداً يلقى تقدير الكثيرين وربما تقوم ببعض المساعي المتعلقة بالخارج والتي تصادف النجاح.

تقدم ربماً مشروعاً أو فكرة أو مفهوماً جديداً، ويستمع إليك فريق أو جهة أو حَكَمٌ، وتستنير بنصائح بعض العارفين الذين يساعدونك على الإنتصار.

يخطو بعض مواليد برج الجوزاء الخطوة الأولى في حياة مهنية جديدة.

أو ينعمون بفرصةٍ تفتح أمامهم أبواباً كانت مغلقة.

باختصار تتحرك نحو الأفضل مهما كانت توجهاتك، ويدفئ قلبَك شعورُك بأنك محاط بالمحبين والأصدقاء، فأنت تكره الوحدة والخصام والجفاء وتهوى النقاش وتبادل الآراء، وهذا ما يتيحه لك هذا الشهر.

في حياتك الشخصية أيضاً تقبل على حوار فعال وتعيش تواطؤاً مع الحبيب أو الزوج، وإذا كنت وحيداً فقد تنشأ صداقة تلونها العواطف الحلوة لكي تفرحك وتسعدك.

يسعى الآخرون لكسب إعجابك وودك ويترك أحدهم لديك انطباعاً غريباً بعض الشيء فتحتار بأمرك، خاصة وأن لقاء فينوس بجوبيتير في برج العقرب يحول دون تطور إحدى العلاقات أو يجعلك منطوياً على نفسك، باحثاً عن حقيقة مشاعرك، متعباً من الحيرة أو من المراوحة في المكان نفسه في قضية شخصية سببت لك الهموم.

قد يميل بعض مواليد برج الجوزاء إلى حبيب مرتبط أو لا يبادلهم المشاعر ذاتها، أو يعيشون حالة صراع مع الشريك، مع أن كلمة لطيفة أو مبادرة عذبة قد تعيد الأمور إلى نصابها.

من كتاب ماغي فرح 2017

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار