بعد تصريحات النجمة بلقيس ضد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حيث كتبت عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأن شركة روتانا لم تنتج ألبوماتها وأعمالها المصورة إنما كانت من إنتاجها الخاص كما أشارت إلى أن فبركة حدثت في قوائم مهرجان ( فبراير الكويت) لعام 2017 من تنظيم روتانا .

بلقيس
بلقيس

ما استدعى خروج المدير التنفيذي لشركة روتانا السيد سالم الهندي في لقاء خاص مع كاميرا ET بالعربي ليوضح حقيقة العديد من الأمور حيث أكد أنه من الممكن أن تشارك بلقيس في مهرجان فبراير الكويت العام المقبل علماً بأنها قد شاركت العام الماضي والذي قبله كما أن هنالك لائحة للفنانين تقدم وتتم الموافقة عليها ويتم النظر إليها من كافة النواحي وأن هنالك العديد من العوامل في اختيار الفنان المشارك بالمهرجان.

أما بالنسبة لتصريحات بلقيس عن الإنتاجات والإصدرات الفنية فقد أكد الهندي أن شركة روتانا ساهمت في توزيع وتسويق الأعمال وقال إذا أرادت أن تلجأ للقضاء فلتفعل ذلك.

سالم الهندي
سالم الهندي

وجاء خبر انفصال بلقيس عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر تغريدة على حسابها الرسمي على (التوتير).

من ناحية أخرى لا تزال تحقق أغنية (قصتكم شنو) للنجمة بلقيس بمشاركة أبله فاهيتا نجاحاً كبيراً والتي صدرت إحتفالاً بأعياد الكويت حيث استطاعت أن تتجاوز المليون مشاهدة على YouTube في غضون أيام قليلة وأكدت بلقيس أن سبب نجاح الأغنية أنها نابعة من القلب وأحاسيس صادقة.

من الكواليس
من الكواليس

(قصتكم شنو) من كلمات الشاعر سعد المسلم ألحان فهد الناصر توزيع ربيع الصيداوي ومن إنتاج شركة (أوريدو الكويت).

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار