نشبت حرب كلامية، بين الممثلة سهى قيقانو والمذيعة اللبنانية رشا الخطيب، بسب خلاف في التوجهات السياسية ووصل الأمر الى حد التراشق بعبارات لا تليق بين شخصيتين معروفتين.

المشكلة بدأت عندما غردت قيقانو لأحدهم، جاء فيها: (العجوز المتصابي المثقف الدكتور أسعد أبو خليل نحظر من عندي بس لعلمو درس انو فخامة الرئيس ميشال عون رئيسك والتيار الوطني الحر باسيل تاج راسك يا معلم بس كنت بدي ياك تستحي على كبرتك وما عاجبك رئيسك عطينا هويتك اللبنانية يا عيب الشوم عليك وعلى كل لي ردوا طلعوا من مستواك الفكري).

لتعيد الخطيب نشر كلام مواطنتها اللبنانية، وتعلق بأخلاق عالية مطالبةً الممثلة بالتزام الآداب في الخطاب وقالت: (فيك تحبي مين ما بدك ودافعي عن مين ما بدك بس ما فيك تجبري الناس تحب اللي بتحبيهم وتستعملي عبارات مثل تاج رأسك ومعلمك.. عيب مش بالجبر الموضوع).

لم يتوقف الأمر عن هذا الحد، بل واصلت كل منهما بتوجيه الكلام للأخرى، حيث نشرت قيقانو تغريدة كتبتها الخطيب منذ مدة قالت فيها: (أسوا ما حصل للبنان جبران باسيل).

لترد الخطيب وتعلن عن احترامها لقيقانو لأنها أكبر منها سنا: (مشكلتك ما عم تفهمي كلامي فبفضل ما بقى جاوبك لاني بحترمك وبحترم انك اكبر مني.. كل التوفيق حبيبتي باي).

سهى، أغلقت السجال، مستعملة هاشتاغ، العقل زينة، وكتبت: (عال كتير منيح رشو وعلى فكرة ما خص العمر ولا الثقافة… ياما في ناس معلمين هابلاينا وياما في ناس ازغر وافهم مني#العقل_زينة).

سها قيقانو
سها قيقانو

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار