لم تنفع كل الأصوات التي أكدت أن الفنان اللبناني وملك الاحساس فضل شاكر بريئ من كل التهم التي وُجّهت إليه بعد أحداث عبرا – صيدا في العام 2013، ونُشر فيديو أنذاك ظهر فيه فضل وهو يتحدث عن فطيستين وفسّروا كلامه بأنه موجه إلى شهداء الجيش اللبناني.

وفي العام 2014 كان للجرس مقابلة حصرية مع فضل الذي أكد بأنه ظُلم كثيراً وروى كل ما حدث معه بالتفصيل كما أطل فضل بعد الجرس بعدد من المقابلات التلفزيونية إلا أن الدولة اللبنانية أصرّت على إدانته وأصدرت المحكمة العسكرية في لبنان صباح الخميس 28 سبتمبر/أيلول، حكماً غيابياً على فضل شاكر بالسجن 15 عاماً مع الاشغال الشاقة، وتجريده من حقوقه المدنية واتُهم بتشكيل عصابة مسلحة والتصدي بها للحكومة اللبنانية ومشاركته في معركة (عبرا) والتي تصدي فيها المسلحون للجيش اللبناني.

حُكم على فضل شاكر بـ 15 عاماً وهل هدّد سعد الحريري؟
الفنان المعتزل فضل شاكر

وبعد قرار سجنه خرج فضل عن صمته وكتب على صفحته الشخصية على التويتر موجهاً كلامه إلى الدولة اللبنانية معاتباً اياها وكتب: (الذي تعامل مع الاحتلال الاسرائيلي تم حكمه سنتين فقط، والذي قتل رفيق الحريري لم يجرؤ أحد على حكمه أو القاء القبض عليه)

وتابع فضل: (والذي فجر مساجد طرابلس حر طليق.. لكن من وقف بوجه بشار وقال كفى، يتم حكمه ظلماً 15 عاماً، مع الأعمال الشاقة! شكراً لعدالتلكم فضل شاكر)

ولم يكتفِ فضل بذلك بل وجه رسالة باطنية ومفاجأة إلى آل الحريري اعتبرها البعض أنها موجهة إلى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وللنائبة بهية الحريري، وكتب: (وقل لآل الحريري صبراً فإنَّ نوائب الدنيا تدور).

https://twitter.com/fadel_chaker/status/913857473295126529

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار