اشتعلت مواقع السوشيال ميديا الكويتية اليومين الماضيين، بخبر تسبب حبوب إنقاص الوزن – التي روجت لها الفاشينيستا خلود الزهر (الدكتورة خلود)، بوفاة عروس قبل يوم واحد من موعد زفافها.

خلود غضبت كثيرًا، وخرجت عن صمتها للدفاع عن نفسها ومركزها بين الفاشينيستات، ونشرت فيديو أكدت من خلاله أنها ليست مسؤولة عن وفاة الشابة، وأن السلطات لم تستدعِها بشكل رسمي لأخذ أقوالها، أو التحقيق معها، وهددت باتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه كل من حاول التشهير بها.

وفي تصريح لها قالت إنها تستعمل العقار نفسه منذ قرابة 4 أشهر، ومرخص من وزارة الصحة للتداول والإعلان عنه، ويباع في الصيدليات منذ نحو 10 أعوام.

وقالت الفاشينستا الكويتية، إن عائلة الفقيدة، أكدوا أن العقار الذي تروج له ليس له أي علاقة بوفاة ابنتهم، وسبب الوفاة جاء بعد اتباع الشابة الراحلة لريجيم قاسٍ قبل حفل زفافها.

وختمت خلود كلامها، أن الهدف من ترويج الشائعات، إلحاق الضرر بها والتشكيك بشهادتها الطبية، وأنها ستلجأ إلى القانون لرد إعتبارها، لأن ما طالها من اتهامات عار عن الصحة وأضر بها كثيرًا.

View this post on Instagram

#دكتوره_خلود ترد بعد اتهامها بانها سبب في وفاة فتاة بعد اعلانها للمنتج ‏@Manager_mona ‏@Manager_mona السلام عليكم هالحساب يوفر منتجات كلين للتنحيف وطبعا ب اخر فترة انشهرررت كثثيرررر ?? ‏@Manager_mona ‏@Manager_mona ‏‎وزنك زايد …. شهيتك داااايم مفتوحة وتاكلين كتيييير ??☹️ ‏‎أنسب وقت لخسارة الوزن بصورة صحية معناااااا ?? *استثمرى صيامك فى شىء مفيد لشكلك وصحتك* ?????‍♀??ابدأى رحلة الرشاقة مع *باكدج التنحيف كلين٩* ‏‎بسعر غيرررررررر ? ..لطلب المنتج او المنتجات الاخرى ..التواصل دايركت او واتس 00966547435931

A post shared by نورالفيِصّل (@eeui5) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار