تتعرض واحدة من أجمل وأصغر وأشيك صبايا الدراما في العالم العربي جميلة عوض، لهجومات كل مرة تطل بصورة. حشرات السوشيال ميديا الذين يلاحقونها ويحلمون بها فيعبرون عن نقصهم وعن خيبتهم بعدم قدرتهم على تحقيق الحلم برؤيتها فيشتمونها ويعتدون عليها..

تبدو جميلة في الصور التي تنشرها وهي تجلس على البحر بالمايو مثلاً، دون أن تظهر من جسدها شيئاً رغم أنها في عز شبابها ولباس البحر معروف، فهل تلبس “الشادور” مثلاً! ورغم ذلك لم يرضَ عنها مدعو العفة، وهم من أنجس أجناس البشر.. كلهم عيوب لا بل هم عراة من الشرف، فيستفرغون ما فيهم وما في بناتهم وأمهاتهم على صبية موهوبة وجميلة وفخر للصبايا العرب.

أبناء السوء من ذوي النفسيات المريضة، من الذين يحللون لأنفسهم أربع نساء في العلن، ومائة في السر، من المنحرفين الذين يخرجون تحت الضوء ليشتموا صبية يحلمون بتقبيل حذائها لكنها ترفض حتماً أن ينال هؤلاء الزقاقيين المنافقين من شرف حذائها قبلة.

جرحوا العهرة بالجميلة جميلة، لاعتقادهم أنهم موكلون من الله على خلقهِ، وأنهم يحكمون الأرض بتوكيل من الله، وهم لا شيء أكثر من صراصير يسرحون على ساحات السوشيال ميديا وينامون في المجارير.

دواعش وأنذال مواقع التواصل الاجتماعي، لا يرحمون أحداً، ويمارسون مهامهم يومياً في التعدي على النجوم، فيعتبرون أنفسهم أسياداً وهم ليسو إلا كلاباً تنبح ومنهم عراعير.

أتعرض لهذا النوع من الزبالة الإجتماعية، خصوصاً هذه الفترة ومن أعرار سوريا.. وأعرف كم تزعج هذه الاعتداءات.

اقرأ المزيد: السوريون الأعرار اخرسوا

هنا مجموعة صورة لصبية من أجمل صبايا الدراما العربية وهي جميلة عوض.

جميلة أجمل وأشيك وأقوى صبايا الدراما.. لا تهتمي بالحشرات - بالصور
جميلة أجمل وأشيك وأقوى صبايا الدراما.. لا تهتمي بالحشرات – بالصور

جميلة أجمل وأشيك وأقوى صبايا الدراما.. لا تهتمي بالحشرات - بالصور جميلة أجمل وأشيك وأقوى صبايا الدراما.. لا تهتمي بالحشرات - بالصور جميلة أجمل وأشيك وأقوى صبايا الدراما.. لا تهتمي بالحشرات - بالصور جميلة أجمل وأشيك وأقوى صبايا الدراما.. لا تهتمي بالحشرات - بالصور جميلة أجمل وأشيك وأقوى صبايا الدراما.. لا تهتمي بالحشرات - بالصور جميلة أجمل وأشيك وأقوى صبايا الدراما.. لا تهتمي بالحشرات - بالصورجميلة أجمل وأشيك وأقوى صبايا الدراما.. لا تهتمي بالحشرات - بالصورجميلة أجمل وأشيك وأقوى صبايا الدراما.. لا تهتمي بالحشرات - بالصورجميلة أجمل وأشيك وأقوى صبايا الدراما.. لا تهتمي بالحشرات - بالصور

نضال الأحمدية

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار