أقيم مساء أمس الجمعة 22 ديسمبر، حفل توزيع جوائز مؤسسة (دير جست) تحت إدارة ماجد حسني، لتكريم عدد من نجوم الفن والإعلام من المتميزين لعام ٢٠١٧، وذلك داخل أحد الفنادق في منطقة التجمع الخامس.

ليلى علوي

في بداية الحفل، تم منح جوائز الإبداع لكل من ليلى علوي، وفاء عامر، ياسر جلال، خالد النبوي، طارق لطفي، عبير صبري، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، يوسف الشريف، أحمد زاهر، محمد دياب، دينا، أحمد فلوكس، ادوراد، شريف منير، لقاء الخميسي، محمد دياب، بالاضافة إلى تكريم الإعلامية شريهان أبو الحسن عن برنامج ست الحسن، وليد منصور لنجاحه في الانتاج السينمائي، وليد الحريري لنجاحاته في فن الاضاءة والشاشات.

أما عن جوائز استفتاء الدير جست، فحصلت الفنانة المصرية نيللي كريم على جائزة أفضل ممثلة، ونالت النجمة ياسمين عبد العزيز جائزة أفضل ممثلة كوميدية، فيما حصل أمير كرارة على جائزة أفضل ممثل، ووجه الشكر لكل زملائه ولشركة فنون مصر، وداعب النجمة نيللي كريم وقال: أنه قام بتسمية ابنته على اسمها نيللي.

أمينة خليل وريهام عبد الغفور

كما منحت أيضا جوائز الجمهور لكل من أمينة خليل كأفضل ممثلة شابة، وأحمد مجدي كأفضل ممثل شاب في التليفزيون، والنجم الكبير سمير غانم أفضل ممثل كوميدي، فيما منحت المؤسسة جائزة أفضل ممثل كوميدي في السينما لمحمد هنيدي في وقت مبكر قبل موعد توزيع الجوائز بسبب إصابته بدور برد، حيث تسلم هنيدي الجائزة وطمأن الجمهور عليه، مؤكداً أنه دور برد بسيط.

وتسلم المخرج محمد العدل جائزة أفضل مخرج تلفزيوني، فيما حصل الإعلامي أحمد شوبير على جائزة أفضل إعلامي رياضي، وفاز كل من شيماء حافظ ومحمد نشأت بجائزتي أفضل مذيعة ومذيع راديو، وحصد السيناريست تامر حبيب على جائزة أفضل سيناريو، ونالت إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف جائزة أفضل تصميم أزياء، وحصلت الإعلامية منى الشاذلي على جائزة أفضل برنامج عن (معكم).

أحمد عز وطارق العريان

فيما تسلم المخرج طارق العريان جائزة أفضل مخرج سينمائي، وحصل الفنان المصري أحمد عز على جائزة أفضل ممثل سينمائي، لتحصد نفس الجائزة من الفنانات غادة عادل، ونال جائزة أفضل ممثل سينمائي شاب محمد ممدوح، وحصلت مي عمر على جائزة أفضل ممثلة سينمائية شابة، أما جائزة أفضل سيناريو سينمائي، فكانت من نصيب السيناريست صلاح الجهيني.

ياسمين عبد العزيز وغادة عادل

كما حصل محمود الليثي على جائزة أفضل مطرب شعبي ومينا عطا أفضل مطرب شاب وأفضل مطربة شابة ابتسام تسكت، ونال الشاعر الغنائي أمير طعيمة جائزة أفضل شاعر غنائي، وذهبت جائزة أفضل ملحن موسيقي لخالد عز، وأفضل موزع موسيقي لأسامة الهندي، وأفضل قناة عامة وأفضل قناة مسلسلات DMC، وأفضل قناة اخبارية أون لايف.

تغيبت الفنانة السورية أصالة عن تسلم جائزة أفضل مطربة عربية، كما لم يحضر كعادته النجم المصري عمرو دياب الذي فاز بجائزة أفضل مطرب عربي.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: محمود عبد الناصر

عبير صبري
محمد هنيدي
محمد هنيدي
يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء ودينا
أحمد شوبير وياسر جلال
هنيدي وأحمد فلوكس مع الحضور
هنيدي ويوسف الشريف وخالد النبوي، وياسر جلال
ألفت عمر ووفاء عامر وصابرين
دياب يلتقط صورة مع سمير غانم
ليلى علوي
ليلى علوي
صابرين
فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب
وفاء عامر
وفاء عامر
ياسر جلال
ياسر جلال
خالد النبوي
خالد النبوي
طارق لطفي
عبير صبري
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
حنان مطاوع
يوسف الشريف
حنان مطاوع تصافح سمير غانم
أحمد زاهر
دياب
لقاء الخميسي
دينا الراقصة
أحمد فلوكس
إدوارد
صابرين ووفاء عامر ونيللي كريم وألفت عمر
وليد منصور
صابرين وسمير غانم
شريف منير
نيللي كريم
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار