انتهى الفنان المصري أحمد السقا وفريق عمله بقيادة المخرج محمد سامي، من تصوير مسلسل (ولد الغلابة)، المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، وصور السقا ما يقرب من 4 أشهر متواصلة في عدة مواقع تصوير خارج القاهرة وداخلها، خصوصاً أن المسلسل تعتمد أحداثه على الطبيعة الأماكن التي ترمز للصعيد، فضلاً عن الخطوط الدرامية المختلفة والمتنوعة للمسلسل، جمعت المشاهد الأخيرة من المسلسل كل من السقا ومي عمر داخل إحدى المطاعم العائمة في منطقة الزمالك، ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأولى من المسلسل مساء غداً الأثنين أول أيام شهر رمضان على شاشة MBC مصر.

يعتبر السقا أول ممثل مصري ينتهي هذا العام من تصوير مسلسله قبل حلول شهر رمضان، في الوقت الذي يواصل البقية تصوير مسلسلاتهم، ومن المتوقع أن تستمر عمليات التصوير حتى يوم 28 رمضان.

يتفرغ مخرج العمل محمد سامي حالياً لمونتاج ومكساج وموسيقى المسلسل، وسلم سامي أول 10 حلقات من المسلسل (ولد الغلابة) الذي يعد واحداً من الأعمال المنتظرة في شهر رمضان المبارك.

(ولد الغلابة) يحمل نوعاً جديداً يقدمه أحمد في أعماله التليفزيونية لأول مرة، وتسلط الشخصية الضوء على إحدى القضايا الإجتماعية، ويشارك في بطولته النجوم محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، ادوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، للمخرج محمد سامي، والمنتج صادق الصباح، تأليف أيمن سلامة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار