نفى الفنان المصري أحمد السقا، ما قيل عن تعمده استنساخ المسلسل الأمريكي Breaking Bad، في مسلسله الأخير (ولد الغلابة) الذي عرض في رمضان الماضي.

دافع السقا عن مسلسله، خلال حواره في برنامج (الحكاية) مع المذيع عمرو أديب، وقال: (لم أنزعج من تشبيه البعض للمسلسل بأنه يشبهه العمل الأمريكي Breaking Bad، لأن التعليقات بدأت في الظهور مع الحلقة 24 فقط فهل الفكرة ظهرت لهم فاجأة وأين كانوا من الحلقات السابقة، ولكن في الواقع ليس هناك تطابق بين المسلسلين، كما أنني تعرضت للهجوم من مواقع اجنبية أيضا اتهمت العمل أبنه يشبهه المسلسل الامريكي).

أما مخرج العمل محمد سامي فقال: (جميع الاعمال التي نقدمها وما يتم تأليفه لها علاقة بمواضيع متشابهة، ومن خلال مشاهدتي للمسلسل الأمريكي Breaking Bad ، وجدت اختلافات كثيرة بينهما، ومنها أن طبيعة عمل “عيسي” كمدرس تاريخ مختلفة عن بطل العمل الأمريكي فهو مدرس كمياء، كما أن هناك شخصيات مختلفة في “ولد الغلابة” لم يتضمنها العمل الامريكي مثل صفية وفرح وحمزة).

(ولد الغلابة)، شارك فيه كل من محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار