عبر الفنان المصري أحمد السقا، عن انزعاجه من هجوم بعض الجمهور عليه، بسبب انتشار صور له من كواليس فيلمه السينمائي الجديد (سري للغاية)، والذي يجسد فيه دور رئيس مصر عبد الفتاح السيسي.

الفنان المصري أحمد السقا
الفنان المصري أحمد السقا

رد النجم المصري أحمد السقا، على منتقدي تجسيده لدور السيسي وكتب عبر صفحته على الإنترنت:

(منذ أيام قليله انتشرت الصور الصماء على صفحات السوشيال ميديا، لي ولبعض الزملاء المحدودين.. وبالطبع نلت قدراً عظيماً من التجاوزات وصلت إلى حد السب بال…. وأبويا وأمي وعيالي ولا حرج، وعموما انا مسامح، ولكن ليست هذه هي القضية أن تسبني أو أسبك لخلاف على شيء لم يظهر بعد وبعدين، تقوللي أو أقولك انا آسف وحقك عليا).

الفنان المصري أحمد السقا والفنان المصري أحمد رزق خلال تصوير فيلم سري للغاية

تابع السقا في بيانه:: “لكن اسمحوا لي أصدقائي، أو من أهانوني من أصدقائي، ولأول مرة في حياتي أكلم على منتج لم ينته ولم يظهر للنور، باختصار شديد أنا وزملائي عاملين فيلم اسمه سري للغايه يؤرخ لحقبه زمنية مررنا بها جميعا لتوضيح حقائق للمصريين. وليس معنى كلامي إننا نسخر من فكر أو من جماعة أو من رئيس، شئنا أم أبينا فقد كان رئيساً لمصر، وأعني دكتور مرسي، أما عن نفسي، فأجسد بالفعل شخصية لواء السيسي والذي أصبح وزيراً للدفاع ثم رئيساً لجمهورية مصر العربيه. أي نعم، لا أصل لكل هذه المراحل في العمل، وأعني تدرج وظيفي، ولكن لي الشرف، وبالطبع.. وأكرر بالطبع لي وجهة نظر… ولكي لا اطيل عليكم، وكلامي هنا للمتربصين او لمن يختلفون مع الرئيس الحالي أو للي عايزين يختلفوا وخلاص أو لاعضاء الجماعة أو للثوار وأصحاب الأيديولجيات”.

وأضاف: “استعجلتم في الحكم على فيلم مهذب أنصف الجميع وأعطى الجميع حقه بما فيهم دكتور مرسي، وتعرض للشخصيات السلبية بمنتهى الأدب ولم يستغل عيوبها الحقيقيه ليكسب شرائح عدة قد يكون منهم من صدّقوا هذه العيوب باختصار يا سادة، أنا بحب مصر ومش مطبلاتي، وقسماً بربي لم أسمح وزملائي بالتجريح، عرضنا حقائق ووجهات نظر، ولكم الحكم ومن حقكم الخلاف إذا قدر لي العمر وخلصت الفيلم أنا وزملائي”.

اختتم السقا بطل فيلم (الجزيرة) بيانه قائلاً: (للأسف واحد حب يعمل سبق عمله غلط، ومش ده اللي مزعلني، اللي مزعلني إني اكتشفت شتايم ماكنتش في القاموس. عموما عن شخصي أنا مسامح، وأقسم بالله كل ما ذكرت حقيقة، وبأقولها تاني وتالت فوقيه وفوقيكم رب العزة، وأنا مش مكلف ولا حد ضاغط عليه ولا سمحت بإهانة أي شخصية احتراماً لاسرهم ولنفسي أمام الله).

كريم عصام – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار