تقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف_زكي، بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على دعمه للفنان سمير صبري إذ أمر رئيس الجمهورية برعايته رعاية كاملة.

جاء ذلك في بيان أصدرَته نقابة المهن التمثيلية قبل قليل جاء نصه كالتالي: «بيان من فناني مصر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، باسمي وباسم جموع فناني مصر أتقدم بأسمى أيات الشكر والعرفان للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أمر برعاية الفنان الكبير سمير صبري».

وأكّد البيان موقف رئيس الجمهورية الداعم للفن والفنانين المصريين الذين أعلن شمولهم برعايته ليعكس رؤيته المستنيرة لدور الفنون في النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان، وجاء في ختام البيان: «دمتم سندًا وراعيًا للإبداع والمبدعين حفظكم الله لمصر وللمصريين والله الموفق».

كان الفنان سمير صبري أعلن تطورات حالته الصحية، موضحًا أنه كان يعالج بمواد كيماوية، منذ أكثر من عام، وأن الوضع لديه تأزم، وسيخضع لعملية جراحية دقيقة فى القلب خلال الساعات المقبلة.

وأكد صبري خلال المداخلة الهاتفية، أن عدداً من الفنانين، يسألون عنه ويأتون لزيارته في المستشفى، وعلى رأسهم الثنائي دنيا وايمي سمير_غانم، اللتان اعتادتا على الذهاب إليه يشكل يومي، بالإضافة إلى نيللي_كريم،_ميرفت_أمين، وحسين فهمي.

وحرص الفنان القدير، على شكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: «أنا بشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه رجعلى مصر تانى ورجعها لكل المصريين».

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار