رغم أنه ولد يوم 29 من شهر فبراير – شباط إلا أن مغني الراي العالمي الشاب خالد احتفل بذكرى عيد ميلاده في أحد الفنادق الفخمة في مدينة دبي حيث حضر عدد كبير من أصدقائه المقربين الذين فاجأوه بقالب حلوى كبير مكتوب عليه عبارة (ملك الراي).

الشاب خالد وعمرو دياب

المخرج والمنتج الكويتي يعقوب المهنا كان من بين الحضور حيث نشر عبر صفحته الرسمية على تطبيق (انستغرام) مقطع فيديو قدم من خلاله التهنئة للشاب خالد وأيضا لزوجته المغربية الأصل سميرة، كما وتمنى له النجاح والتوفيق في ألبومه المقبل.

نذكر بأن الشاب خالد حصل على تقديرات وجوائز عديدة خلال مسيرته التي دامت لأكثر 40 عاماً، من أهمها جائزة أحسن أغنية في فرنسا “يا الشابة” عام 1989، وتوب 50 “إم تي في” في الولايات المتحدة عام 1992، و”سيزار” الفرنسية لأحسن أغنية عام 1994 عن “1, 2, 3 soleil”، وفاز عام 2000 بجائزة الموسيقى العالمية لأفضل مطرب في الشرق الأوسط في أفريل – نيسان 2015.

كما أثارت تصريحاته ضد الفنانين جدلاً كبيرًا حيث اتهم منذ سنوات النجم المصري عمر دياب بخداعة فقال: (عمرو خدعني.. في يوم من الأيام قال لي اسمع يا خالد أريد أن أكون معك صريحًا بخصوص الدويتو معك.. أنا محتاج لك لكي أصل إلى العالمية، وقلت له وأنا أيضًا صريح، أريد الدويتو معك لكي أصل إلى العالم العربي.. وغنينا دويتو لكنه حذف صوتي من الدويتو وغنى بمفرده في الألبوم الذي وزعه في العالم العربي).

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار