شن الفنان المصري محمد الشرنوبي، هجوماً حاداً على الاشخاص المجهولين الذين يسبون الفنانين والشخصيات العامة عبر السوشيال ميديا، ويتطالون عليهم بألفاظ خارجة.

كتب الشرنوبي عبر صفحته:

(ربنا يسامح اللي دخل السوشيال ميديا في حياتنا، وخلا أي حد ملوش لازمة يبقى مدي نفسه الحق، أنه يهاجم وينتقد أي شخصية عامة، بشكل وحشي وقليل الأدب.. يارب الناس تخليها في نفسها، وتشوف عيوبها وتبطل تحكم على غيرهم).

يأتي هذا بعدما انتقد الشرنوبي حالة الهجوم الكبير التي تعرض لها اللاعب المصري العالمي محمد صلاح، في الساعات الأخيرة، بعدما قدم تعازيه بوفاة الملكة إليزابيث، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب الشرنوبي عن استيائه الكبير من حالة الهجوم على صلاح، حيث كتب منشورًا قال فيه: إحنا بقينا بنتفنن في إزاي نحاول ندمر أي حاجة حلوة، أو أي حد ناجح.

من جهة أخرى، بدأ الشرنوبي في الأيام الماضية، تصوير مسلسله الجديد إيجار قديم، الذي يتعاون فيه مع الفنان شريف منير، إذ شوق جمهوره لهذا العمل، الذي من المقرر طرحه بالفترة المقبلة.

وتشارك في مسلسل إيجار قديم مجموعة من نجوم الفن، على رأسهم ميمي جمال، صلاح عبد الله، حازم سمير، شريف منير، هشام إسماعيل، وهو من إخراج طارق رفعت، وتأليف عمرو الدالي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار