تغزّل صادق الصباح، صاحب شركة (الصباح) بنجمة شركته نادين نجيم وقال: (هي وجه القمر برمضان، الرائعة نادين نسيب نجيم وما ظهر في الإعلان الترويجي ما هو إلا الشرارة الأولى. ألف مبروك للنجمة الغالية والمحبوبة ولنجم طاقم خمسة ونص وعلى رأسهم المخرج التميز فيليب أيمر الإنطلاقة. وإليكم جرعة أخرى بالأبيض والأسود).

نجمتان لبنانيتان هذا العام مع (الصباح) نادين وسيرين عبد النور، لكن لمَ فضّل رب النعمة (المنتج= المال = عمل) نادين على سيرين؟

فلأن نادين نجيم نجمة الشركة ووجهها وكان وقع شبه خلاف بين الفريقين، نادين والصباح، من قبل، وكادت نادين تطير إلى شركة ثانية لكن “رب النعمة” فعل كل شيء ليرضيَ نجمته وبطلته واستعادها قبل أن تغادر للتوقيع مع شركة ثانية أقوى من شركته.

اقرأ: برمو (الهيبة) يسرق حقوق نجومية سيرين عبد النور! – صور فيديو

والصباح يفهم أن نجمةالسوق العربي الأولى الآن نادين نجيم ولا أحد يوازيها بنجوميتها، بعدما وضع رهاناً فاشلاً على فاليري أبو شقرا التي لم تحقق نجاحًا يذكر في مسلسل (ما فيي)، ويكرر التجربة الآن لاعتبارات تجارية.

الصباح لم يعر اهتماماً لـ سيرين التي تلعب بطولة ثانية إلى جانب تيم حسن، ووجه رسالة إلى تيم حسن معلناً إياه وبطريقة غير مباشرة أنه نجم شركته، وقال: مثل حبة السكر، حين يختفي تشعر بحلاوته هذا هو الرائع تيم حسن، مبروك صديقي ظهور البرمو الأول لمسلسل الهيبة الحصاد ألف شكر لكل فريق العمل على رأسهم الحنون المخج المبدع سامر البرقاوي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار