نشرت وكالة رويترز العالمية تقول أن التقرير الطبي الأخير كشف عن سبب وفاة الممثلة والمغنية الأمريكية، نجمة مسلسل Glee، نايا ريفيرا، التي عُثِرَ على جثتها بعد اختفائها قبل عدة أيام.

يقول التقرير الطبي أن الممثلة ماتت غرقا نتيجة حادث عرضي. ولم يجد الخبراء أي آثار للكدمات. كما لم يُعثر على أي دليل يشير إلى تعاطيها المخدرات أو الكحول وأنها لا تعاني من أي خلل في جسدها.

لكن التقرير لم يذكر أي معلومة عن سبب غرقها بل بالعكس يثير شبهة لأنه أكد أنها كانت بصحة جيدة وأنه لم يكن في جسدها اي آثار للكحول أو المخدرات.

إذا كيف غرقت؟ وكيف عاد ابنها في القارب إلى الشاطئ وحده وكان بخير.

الشرطة لم تذكر أيضًا أي شيء حول حالة البحر!

وكالة رويترز قالت إن النجمة الأميركية نايا ريفيرا (33 عاما) اختفت حين كانت في نزهة على متن قارب مع طفلها في بحيرة بيرو، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. وعُثر على طفلها وحيدًا في القارب يلبس سترة النجاة في حين اختفت هي، إلى أن عثرت الجهات المختصة على جثتها في مياه البحيرة يوم الاثنين الماضي، أي بعد 5 أيام من اختفائها.

نايا ريفيرا ثالث نجوم المسلسل المذكور الذين فارقوا الحياة، بعد كوري مونتيث، الذي مات بسبب المخدرات في العام 2013 ومارك سالينغ، الذي انتحر عام 2018.

فريق إنتاج مسلسل Glee نعى ريفيرا، قائلاً إنها “كانت أكثر من ممثلة في المسلسل، وإنما صديقة لنا”.

قائد شرطة مقاطعة فينتورا في ولاية كاليفورنيا، قال يوم الاثنين الماضي، إنهم عثروا على جثة الممثلة والمغنية نايا ريفيرا، وقال قائد الشرطة أن السلطات لا تشتبه بقوع جريمة أو انتحار وأن الجثة نُقلت لمكتب الطب الشرعي لإجراء التشريح والتعرف على الهوية رسميًا عبر سجلات الأسنان.

وكانت السلطات قالت الأسبوع الماضي إنها تعتقد أن ريفيرا غرقت بعد أن استأجرت زورقا على بحيرة بيرو، قرب مدينة لوس انجلس في كاليفورنيا مع طفلها جوزي (4 سنوات)، الذي عُثر عليه سالمًا.

وأطلقت السلطات الأمريكية عملية للبحث عن نايا ريفيرا، في بحيرة بيرو بجنوب ولاية كاليفورنيا التي كانت استأجرت الثلاثاء قاربًا لتتنزه في البحيرة مع طفلها.

بعد ثلاث ساعات، عثروا على القارب وعلى متنه الطفل بمفرده وبطاقة هوية الممثلة.

Copy URL to clipboard





















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار