للمرة الأولى خرج الفنان المصري أحمد_العوضي عن صمته، بعد تعافي زوجته الفنانة المصرية ياسمين_عبد_العزيز، وأعلن تفاصيل الاهمال الطبي الذي تعرضت له وكاد يودي بحياتها.

قال أحمد خلال مداخلة هاتفية في برنامج (كلمة أخيرة)، مع المذيعة لميس_الحديدي، الذي يُعرض على شاشة (أون)، إنه كان منتظراً على مدار الشهرين الماضيين منذ تعرض ياسمين عبد العزيز لوعكتها الصحية أن تتحسن حالتها فعليًا حتى يتحدث عنها: (قولت مش هتكلم إلا لما تبقى حالتها الصحية مستقرة).

إقرأ: ياسمين عبد العزيز لم تلجأ للتجميل وهذه النتيجة! – فيديو

وأضاف العوضي أنه كان لا يريد أن يُطمن الجمهور وهو لا يزال غير مُطمئن: (الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جدًا عليها وعليا وعلى جمهورها وعلى كل محبيها، ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تمامًا الحمد وخلال أيام ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية).

وعن تفاصيل حالتها الصحية وما تعرضت له، قال: (في يوم 11 يوليو الماضي دخلت ياسمين للمستشفى، كانت المفروض تعمل عملية بسيطة تعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية، ومن المفترض بحسب حديث الطبيب المعالج لياسمين أنه بعد إجراء تلك العملية النسائية ستعود لمنزلها في غضون ثلاثة أو أربعة أيام لكن شهدت ياسمين تدهور بعد العملية كبيرًا)، موضحًا أنه لا يستطيع البوح حتى الآن أن هناك خطأ طبيا دون أن يكون لديه إثبات قوي.

إقرأ: ياسمين عبد العزيز وضعت المساحيق لمرة نادرة! – صورة

وأكد أنه من الواضح أن هناك إهمالًا جسيمًا في متابعة الحالة، ما أدى لمضاعفات تعرضت لها زوجته، كما رد على أحد الأطباء الذي برر فيه ما تعرضت له زوجته، إذ قال: (مينفعش نغسل المياه بالمياه، وندافع ونبرر وخلاص، ما حدث هو إهمال جسيم، وفشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها، دون النظر لحالة ياسمين عبد العزيز، دي كانت هتروح فيها).

وتابع: (ياسمين فعلا كانت هتموت فيها، ياسمين كلمت الدكتور وقالت له أنا بموت، ضحك وقال أنا في إجازة وروحي إتعشي واتمشي.. ده اسمه كلام ؟! هل ده طبيعي؟، ياسمين فضلت أربع أيام تتأوه وتقلي بموت ولما أكلم الدكتور يقلي لا عادي دي حاجة بتحصل لنحو 15%من اللي بيعملوا العملية دي»، مضيفًا: «لولا الناس المحترمين الطبيبين الذين تدخلوا بعلاج مضاعفات الطبيب المعالج كانت راحت، أنا بشكرهم فعلاً لانهم أنقذوا حياتها).

كان الفنان المصري أحمد العوضي، أعلن استعداده لمقاضاة الأطباء الذين ارتكبوا أخطاء طبية جسيمة خلال العملية الجراحية التي أجريت لزوجته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز.

كتب أحمد عبر صفحته:

(ما حدث من تسيب واهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الازمه الصحيه علي خير ان شاء الله .. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث … لا تظنن صمتي نسيان .. بل لكل حدث حديث).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار