بعد إغلاق باب التصويت قبل شهرين تم الإعلان أمس عن أسماء الفائزين بجائزة (ميديل إيست ميوزك أوورد) لنجوم عام 2016 حيث تصدرت القائمة أسماءً لنجوم حققوا نجاحات كبيرة العام الماضي.

فازت النجمة المصرية أنغام بجائزة (أفضل صوت نسائي) واحتفلت بالجائزة عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ورغم أن اخر ألبومات أنغام كان في عام 2015 وحمل عنوان (أحلام بريئة) إلا أن أصداءه استمرت طوال عام 2016 وصورت أنغام من الألبوم عملين وهما (حتة ناقصة) و(بين البنين) كما أحيت عدداً لا يستهان به من الحفلات الجماهيرية في مختلف البلدان العربية.

أنغام
أنغام

النجم الكبير هاني شاكر مُنح جائزة تقدير على أعماله وفنه الراقي ومسيرته الفنية الناجحة

هاني شاكر
هاني شاكر

كما حاز النجم المصري تامر حسني على جائزة أفضل مطرب وأفضل ألبوم عن ألبوم (عمري إبتدا) الذي احتوى على 14 أغنية وصور منه (يا مالي عيني) الذي حقق على الـ (YouTube) أكثر من 25 مليون مشاهدة بغضون 3 شهور والعمل المصور الثاني حمل نفس عنوان الألبوم وحقق مشاهدة تجاوزت الـ29 مليون في أقل من سنة.

تامر حسني
تامر حسني

فاز النجم السوري ناصيف زيتون على جائزة أفضل مطرب شاب وهي جائزة يستحقها بجدارة بعد كل النجاحات الكبيرة التي حققها العام المنصرم بألبوم (طول اليوم) الذي تصدر المبيعات والمشاهدات على الـ (YouTube) كما حقق نسبة استماع عالية على مختلف التطبيقات الخاصة بالموسيقى في الوطن العربي وأحيا عدداً كبيراً من الحفلات في مختلف بقاع العالم والوطن العربي.

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

جائزة أفضل مطربة شابة حازت عليها العروس كارمن سليمان التي كانت آخر أغنية لها (لما تشوفك عيني) التي حققت على الـ (YouTube) أكثر من 10 مليون مشاهدة.

كارمن سليمان
كارمن سليمان

جائزة أفضل ملحن حاز عليها محمد يحيى الذي يعتبر أحد أهم الملحنين الوطن العربي.

محمد يحيى
محمد يحيى

كما حاز الشاعر المصري أمير طعيمة على جائزة أفضل شاعر حيث كتب في مسيرته أكثر من 600 أغنية لعدد من كبار النجوم في الوطن العربي مثل سميرة سعيد عمرو دياب تامر حسني شيرين عبد الوهاب نوال الزغبي وغيرهم وهو أيضاً عضو لجنة تحكيم برنامج ستار أكاديمي كما شارك بكتابة سيناريو مسلسل (لهفة) للنجمة دنيا سمير غانم وغيرها من النجاحات الكبيرة.

أمير طعيمة
أمير طعيمة

أفضل فيديو كليب حازت عليه أغنية (ما بلاش) للنجم المصري محمد حماقي التي صدرت ضمن أغاني ألبوم (عمره ما يغيب) وحققت على الـ (YouTube) نسبة مشاهدة تجاوزت الـ27 مليون وهي من كلمات أمير طعيمة ألحان تامر علي توزيع تميم ومن اخراج Lulian Moga .

محمد حماقي
محمد حماقي

فازن أغنية (مكتوبة ليك) للنجمة اللبنانية إليسا على جائزة أفضل أغنية وهي من ضمن أغاني ألبوم (سهرنا يا ليل) من كلمات نادر عبد الله وألحان محمد يحيى.

اليسا
اليسا

جائزة أفضل ديو غنائي ذهبت لأغنية (لو كان بخاطري) التي جمعت بين النجم راشد الماجد والنجمة المصرية آمال ماهر وحقق العمل المصور على الـ (YouTube) أكثر من 46 مليون مشاهدة في فترة قصيرة لم تتجاوز الـ 3 اشهر وهي من كلمات وألحان عمرو مصطفى توزيع أحمد الموجي وتعتبر الأغنية من أنجح أغاني الديو التي صدرت في الفترة الأخيرة.

راشد الماجد وامال ماهر
راشد الماجد وامال ماهر

كما حصل ديو (كل ما اغني) الذي جمع بين حسام حبيب وشيرين على جائزة أفضل أغنية منفردة حيث حقق العمل المصور للاغنية على موقع الـ (YouTube) أكثر من 19 مليون مشاهدة وهي من كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب نفسه كما فاز مدير أعمال النجمة شيرين السيد ياسر خليل على جائزة أفضل مستشار فني.

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

جائزة أفضل شركة إنتاج غنائي لـ حصلت عليها شركة (روتانا) كما حصلت هايدي موسى على جائزة أفضل نجمة صاعدة ومحمد عباس على جائزة أفضل نجم صاعد أما أفضل اصوات واعدة للفنانة حنان الخضر والفنان علي الفيصل ورافايل جبور.

أما قائمة الفنانين الشعبيين فقد حازت بوسي على جائزة أفضل مطربة شعبية بسبب النجاحات الكبيرة التي حققتها كما استطاعت أن تفرض وجودها على الساحة بشكل كبير خصوصاً بعد أغنية (اه يا دنيا).

بوسي
بوسي

وحصل محمود الليثي على جائزة أفضل مطرب شعبي.

عمر حديدي_الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار