ستُوزّع جوائز الغرامي Grammy Awards يوم الأحد 28 كانون الثاني/يناير 2018 في مدينة نيويورك الأميركية، لمكافأة أفضل الأعمال الفنية الغنائية، باللغة الإنجليزية، التي حققت نجاحًا كبيرًا على الصعيد العالمي خلال عام 2017.

لا بدّ أن يتخلل هذا الحفل الأهم في عالم الموسيقى، عروضًا غنائية واستعراضية والتي ستُعرض مباشرة عبر محطة CBS الأميركية. ولتشويق المشاهدين أعلنت The Recording Academy، مُنظِمة حفل توزيع جوائز الغرامي Grammy Awards الستين، عن أسماء الفنانين الذين سيقدمون عروضًا مختلفة خلال هذا الحفل الكبير.

هذه اللائحة تضم أسماء نجوم عالميين، البعض منهم مرشح للفوز بجائزة غرامي، سيعتلون المسرح خلال هذا الحفل بدورته الـ 60 لتأدية أجدد وأشهر أغانيهم. من هم؟

  • تشايلديش غامبينو Childish Gambino:

قد يفوز تشايلديش غامبينو بجائزة غرامي كونه مرشحًا للفوز بتسجيل العام عن أغنيته Redbone بالإضافة إلى ترشيحات أخرى، لكن من المؤكّد أن تشايلديش غامبينو، وهو الإسم الفني للكوميدي والمغني ومنسق الأغاني دونالد غلوفر، سيؤدي إحدى أغنياته خلال حفل توزيع جوائز الغرامي Grammy Awards الستين.

  • ليدي غاغا:

ليس غريبًا أن تكون النجمة العالمية ليدي غاغا مُرشحة للفوز بإحدى جوائز الغرامي نظرًا لأعمالها المبدعة. وليس غريبًا أن ينتظر العالم إطلالة صاحبة أغنية Bad Romance التي غالبًا ما تطل بلوك إستثنائي خلال حفل توزيع جوائز الغرامي Grammy Awards عام 2018. كذلك، لا شكّ أن العرض الذي ستقدمه الليدي غاغا مساء الأحد 28 يناير سيكون استثنائيًا أيضًا.

  • ليتل بيغ تاون Little Big Town:

فرقة الكاونتري ليتل بيغ تاون Little Big Town المرشحة لجائزة غرامي عن أفضل أغنية كاونتري في ديو أو مجموعة Best Country Duo/Group Performance وعن أفضل ألبوم كاونتري Best Country Album، ستقدّم إحدى أغانيها الناجحة مباشرة خلال حفل توزيع جوائز الغرامي Grammy Awards.

  • لوجيك Logic وأليسيا كارا Alessia Cara وخاليد Khalid:

بما أن أغنية 1-800-273-8255 للوجيك Logic بالإشتراك مع أليسيا كارا Alessia Cara وخاليد Khalid، مُرشحة للفوز بجائزة غرامي عن فئة أغنية العام، قرر الثلاثي لوجيك وأليسيا وخاليد تأدية هذه الأغنية معًا، التي تتناول مسألة الإنتحار وعنوانها هو رقم الإنقاذ الوطني لمنع الإنتحار، مباشرة خلال حفل توزيع جوائز الغرامي Grammy Awards مساء الأحد 28 يناير.

  • باتي لوبون Patti LuPone:

رغم أنها غير مرشحة لنيل جائزة غرامي هذه السنة، إلّا أن الممثلة والمغنية الأميركية باتي لوبون Patti LuPone من أصول ايطالية فازت بجوائز غرامي عديدة في السابق. لكن هذه المرة ستكتفي باتي لوبون بتقديم عرض مسرحي موسيقي خلال حفل الغرامي الستين.

  • لويس فونسي Luis Fonsi ودادي يانكي Daddy Yankee:

هل يُعقل أن يمضي حفل توزيع جوائز الغرامي هذه السنة من دون الإستماع إلى الأغنية التي هزت العالم ومواقع التواصل الإجتماعي (ديسباسيتو) Despacito المرشحة لثلاث جوائز غرامي؟ بالطبع لا. ولهذا السبب يجتمع النجمان البورتوريكييان لويس فونسي ودادي يانكي لتأدية أغنيتهما الشهيرة Despacito أمام الملايين خلال حفل توزيع جوائز الغرامي Grammy Awards.

  • بينك Pink:

النجمة العالمية بينك Pink ستعتلي المسرح في ماديسون سكوير غاردن Madison Square Garden في نيويورك حيث سيُقام حفل الغرامي، للغناء إحدى أشهر أغانيها لا سيّما What About Us المرشحة للفوز بجائزة أفضل أغنية بوب منفردة Best Pop Solo Performance.

  • بين بلات Ben Platt:

كذلك، سيؤدي الممثل الأميركي والمغني في عروض برودواي (بين بلات) Ben Platt إحدى عروضه التي اشتهر بها مثل Dear Evan Hansen التي قد تفوز بجائزة Best Musical Theater Album خلال حفل توزيع جوائز الغرامي Grammy Awards الستين.

  • كيشا Kesha:

كونها مرشحة لجائزتي غرامي هذا العام، لا بدّ من نجمة البوب العالمية كيشا أن تؤدي إحدى أغانيها من ألبومها الجديد Rainbow، خلال حفل توزيع جوائز الغرامي Grammy Awards، الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد غياب صاحبة أغنية Tik Tok لفترة طويلة.

  • برونو مارس Bruno Mars وكاردي بي Cardi B:

المغني العالمي برونو مارس ومغنية الراب كاردي بي وعدا الجمهور والمشاهدين بتأدية أغنيتهم الجديدة Finesse بنسخة الريمكس مباشرة عبر CBS خلال حفل توزيع جوائز الغرامي Grammy Awards، علمًا أن برونو مارس يُعتبر من أكثر الفنانين المرشحين للفوز بجوائز غرامي مع 6 ترشيحات لهذا العام.

  • SZA:

كذلك، مغنية الأر أند بي SZA، واسمها الحقيقي سولانا روي Solána Rowe، المُرشحة لتفوز بأفضل مغن جديد ضمن حفل الغرامي 2018، ستكون من بين الفنانين الذين سيحييون هذا الحفل الموسيقي الضخم.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار