كان أعلن المحامي أشرف فرحات، مقدم البلاغ ضد فتاة “التيك توك” دينا مراجيح، أن الأجهزة الأمنية المختصة في وزارة الداخلية ألقت القبض على دينا مراجيح، وتم اقتيادها إلى قسم المقطم.

كانت الفتاة التي تظهر عبر تطبيق تيك توك أثارت انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها في إحدى حلقات مسلسل “ليه لأ” للفنانة أمينة خليل، فيما علقت مريم عزت أبو عوف، مخرجة المسلسل وقتها، أنها تتمتع بقدر عالِ من الموهبة لذلك وقع الاختيار عليها للمشاركة.

ووصفت “أبو عوف”، الانتقادات التي وجهت لدينا مراجيح وقتها بأنها تُعد نوعًا من التنمر والعنصرية، مطالبة بالتوقف عن هذه الممارسات، مؤكدة أنها لديها موهبة فنية لكن لم تسنح لها الفرصة بالالتحاق بمعاهد التمثيل.

وكان صناع مسلسل “ليه لأ” بطولة أمينة خليل، تعرضوا لهجوم حاد خلال بعد ظهور “دينا مراجيح وجو” فى مشهد من المسلسل، ‏بدعوى منحهما فرصة للظهور فى أعمال فنية مقابل طابور من ‏الموهوبين والدارسين والنقابيين لا يجدون مشهدًا يجسدونه أمام الكاميرات .‏

عرفت دينا مراجيح بكلمة “جود لاك يا جو”، لتصبح هذه الجملة أكثر ‏رواجا، لـ “مراجيح” عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ويتابعها الآلاف بهدف ‏مشاهدة فيديوهاتها الساخرة، التى تتكلم فيها بشكل شعبى وتلقائى ومثير ‏للسخرية.‏

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار