تنافس فضائية (القاهرة والناس) بالعديد من الأعمال الدرامية والبرامج الترفيهية المنوعة خلال شهر رمضان 2017 والتي تساهم في جذب مختلف الأعمار من أفراد الأسرة المصرية والعربية.

تعرض (القاهرة والناس) 3 برمج منوعة هي (شيخ الحارة) للإعلامية المصرية بسمة وهبة والذي تشكف من خلاله أغرب أسرار نجوم الفن والإعلام والمشاهير.

وبرنامج (ليالي رمضان) الذي يعد امتداداً لبرنامج (نفسة) الذي تقدمه الفنانات هيدي كرم وانتصار وبدرية طلبة، مع إضافة جانب درامي شيق في كل حلقة، بالإضافة إلى برنامج (الأكل مع الست غالية) حيث الأطبق المميزة.

كما تعرض المسلسل التشويقي (ظل الرئيس) الذي تدور أحداثه داخل كواليس الرئاسة، والحياة السياسية في مصر في فترات سابقة لثورة 25 يناير.

الإعلامية بسمة وهبة في لقطة من برنامجها الجديد
الإعلامية بسمة وهبة في لقطة من برنامجها الجديد
بوستر مسلسل (ظل الرئيس)
بوستر مسلسل (ظل الرئيس)

(ظل الرئيس) بطولة ياسر جلال،عزت أبو عوف، محمود عبد المنغني، علا غانم، هنا شيحة، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، إيهاب فهمي ومريهان حسين ومن تأليف ريمون مقار وإخراج أحمد سمير فرج.

وأخيراً مسلسل (كلبش) الذي تدور أحداثه في إطار درامي بوليسي حول ضابط يقع في مأزق كبير ويحاول الخروج منه.

(كلبش) بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، محمد لطفي، دياب، ريم مصطفى، نبيل عيسى، أحمد حاتم، ميريهان حسين، فراس سعيد، أحمد صيام، وأحمد عبد العزيز، ومحمد عز، وهو مأخوذ عن رواية ليوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

ياسمين أحمد – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار