قضت المحكمة الفيدرالية الأمريكية في ولايتيْ كاليفورنيا وفلوريدا لصالح شركة (بترا) ومالكها المتعهد الفني إبراهيم كرادشة بمبالغ كبيرة نتيجة الخسائر التي تكبدتها الشركة بسبب الإخلال بالاتفاق مع ادارة أعمال الفنان اللبناني ملحم_زين.

اقرأ: ملحم زين تحاوره أنابيلا هلال لأول مرة عن كورونا وتفجير ٤ آب – صور

وكانت شركة (بترا) أبرمت اتفاقًا قبل 7 سنوات على إقامة مجموعة من الحفلات الفنية بعدد من الولايات الأمريكية، والتزمت بكافة بنود الاتفاق واستخراج تأشيرة للنجم اللبناني وفرقته الموسيقية.

وبعدما منحت الحكومة الأمريكية التأشيرة لأعضاء الفرقة تبيّن أن الفنان ملحم زين ممنوع من دخول الأراضي الأمريكية لأسباب أمنية.

اقرأ: ملحم زين وأسامة الرحباني يجتمعان لأول مرة

لم تتوقف مساعي الشركة، وقدّمت مرات عدة بطلب الحصول على تأشيرة لتفادي الخسائر الفادحة التي ستتعرض لها خصوصًا بعدما حجزت كل القاعات بالإضافة إلى شركة الصوتيات والإعلانات التي ترافق الحفلات التي تقيمها الشركة، وكذلك الدفعة التي دفعت عند ابرام الاتفاق، ليتكرر الرفض وعدم منح ملحم زين تأشيرة الدخول للأراضي الأمريكية.

وبحسب الشركة التي أصدرت بيانًا قالت إن أخلاقيات الفنان ظهرت من خلال رسالة صوتية أرسلها لمتعهد الحفلات إبراهيم كرادشة، تضمنت العديد من الشتائم، وممارسة داء التعالي والغرور والتشدق بترديد عبارات معيبة، والتي ستِنشر لاحقًا، ليخلص إلى القول أنه مضى على اتفاقات جديدة مع شركات أمريكية وكندية ويصر على نكران حق السيد إبراهيم كرادشة لغاية اللحظة.

اقرأ: ملحم زين أخطأ لكنّنا لا نجلده وكفانا كرهًا! – وثيقة

وعبر السيد ابراهيم كرادشة مالك شركة بترا عن أسفه الشديد للمستوى الذي وصل إليه البعض واعتمادهم الشتائم والكلمات النابية، بهدف التنصل من الاتفاق لتكون مهنة جديدة تضاف لهم فن النصب والشتائم في جمع الأموال بعيدًا عن أخلاقيات الفن والفنانين الكبار.

قرار ضد ملحم زين
قرار ضد ملحم زين
قرار ضد ملحم زين
قرار ضد ملحم زين
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار